الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يناقش مع “الخليفي” مجمل الاحتياجات الخدمية لمديرية عتق

محافظ شبوة يناقش مع “الخليفي” مجمل الاحتياجات الخدمية لمديرية عتق

شبوة (حضارم اليوم) خاص

ناقش محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم الأحد، مع مدير عام مديرية عتق، عبدالله صالح الخليفي، مجمل الاحتياجات الخدمية للمديرية.

واطلع المحافظ بن الوزير من الخليفي على تقرير مفصل عن الأوضاع الخدمية في المديرية، والصعوبات التي تواجهها، والاحتياجات الملحة للمواطنين في مختلف المجالات.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية تلبية احتياجات المواطنين في مديرية عتق، ووجه بسرعة إنجاز المشاريع الخدمية المتعثرة، والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة تكاتف الجهود بين السلطة المحلية والمجتمع لمعالجة التحديات التي تواجه المديرية، وتحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، ثمن مدير عام مديرية عتق، عبدالله الخليفي، اهتمام المحافظ بن الوزير باحتياجات المديرية، وعبر عن ثقته بقدرة السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير على تنفيذ المشاريع الخدمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشاد مدير عام عتق بتوجيهات المحافظ بن الوزير لمكتب الأشغال العامة والطرق لإعادة صيانة إنارة شوارع المدينة، بالإضافة إلى ردم المقاطع وإعادة صيانة الشوارع الداخلية للمدينة وإزالة التعديات والعوائق منها.

حضر اللقاء، قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم علي مسعود الدحبول…

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …