الرئيسية / أخبار محلية / افتتاح العيادة الطبية المجانية للنساء بمستشفى الغيضة المركزي

افتتاح العيادة الطبية المجانية للنساء بمستشفى الغيضة المركزي

المهرة(حضارم اليوم) خاص

دشن الوكيل المساعد لشؤون المرأة في محافظة المهرة الأستاذة خديجة باكريت، افتتاح العيادة الطبية المجانية للنساء بمستشفى الغيضة المركزي، تحت إشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة.

وفي التدشين أشادت الوكيل المساعد لشؤون المرأة، بالأنشطة الإنسانية و الاجتماعية التي تقدمها إدارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة في مجال الرعاية و الاهتمام بالمرأة للتخفيف من معاناتها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حيث اصبح البعض غير قادرين على الذهاب إلى المستشفى و شراء الدواء.

من جهتها أشارت الأستاذة انتصار عوض مبارك مديرة تنمية المرأة بالغيضة إلى إن مشروع العيادة النسائية الطبية الرمضاني المجاني يعتبر من الدرجة الأولى التي توفر الخدمات الطبية من معاينة وفحوصات وأدوية لكثير من الأطفال والنساء الذي سيستمر أسبوعين خلال شهر رمضان تتناوب بالعيادات طبيبات مختصصات ذو كفاءة بامراض النساء و التوليد.

وأضافت مدير تنميةالمرأة بالغيضة، إن الهدف من البرنامج هو توعية النساء بأهمية الفحص و المتابعة الصحية و تشخيص الأمراض في وقت مبكر و تقديم لهن المعاينة والفحوصات والمتابعة وجهاز السونار والادوية.

من جهته قال مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف، مثل هذه البرامج الطبية المجانية تخدم النساء ذوات الدخل المحدود بتقديم خدمات صحية مجانية مقدماً كل شكره للسلطة المحلية و الإدارة العامة لتنمية المرأة و إدارة تنمية المرأة بالغيضة،معتبرا هذا المشروع يقدم خدمة العلاج المجاني ويساعد في تخفيف ومعالجة الحالات الفقيرة والغير قادرة على التردد إلى المستشفيات والعيادات الخاصة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …