الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يطلع على سير العملية التعليمية بكلية التربية بيحان ويوجه بدعم الساعات التدريسية بالكلية

محافظ شبوة يطلع على سير العملية التعليمية بكلية التربية بيحان ويوجه بدعم الساعات التدريسية بالكلية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

التقى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم الإثنين، بأعضاء مجلس كلية التربية بيحان وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بالكلية.

وخلال اللقاء استعرض الدكتور محمد حسين دويحان عميد كلية التربية بيحان سير العملية التعليمية في الكلية، والاحتياجات الضرورية والتحديات التي تواجه الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بالكلية، والمقترحات الكفيلة بتعزيز مستوى الأداء.

وناقش اللقاء عددا من القضايا والموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية في الكلية، واحتياجاتها من الكوادر البشرية والتجهيزات اللازمة لتطوير العملية التعليمية.

وأكد المحافظ بن الوزير على استمرار دعم السلطة المحلية لجامعة شبوة بشكل عام، وكلية التربية بيحان بشكل خاص، وذلك لرفع مستوى الأداء التعليمي والارتقاء بالجامعة لتكون منارة علمية متميزة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بالجهود التي يبذلها عمادة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية التربية بيحان، ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى التعليم في الكلية.

ووجه المحافظ بن الوزير بدعم الساعات التدريسية للهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بالكلية، إسهاما من السلطة المحلية في رفع مستوى العملية التعليمية بالكلية.

وفي ختام اللقاء عبر عميد كلية التربية بيحان عن شكره وتقديره ونيابة عن مجلس كلية التربية بيحان للمحافظ بن الوزير على اهتمامه ودعمه للكلية، مؤكدا على حرص عمادة الكلية على بذل المزيد من الجهود لتطوير العملية التعليمية والارتقاء بمستواها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …