الرئيسية / أخبار محلية / مليشيات الحوثي تقتل مواطن رفض دفع مبلغ مالي في نقطة أمنية بالحديدة

مليشيات الحوثي تقتل مواطن رفض دفع مبلغ مالي في نقطة أمنية بالحديدة

ذكر مركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية أن مواطن قتل في نقطة أمنية تابعة لمليشيات الحوثي في جنوب مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

ونقل عن مصدر محلي قوله أن مسلحي المليشيا المتمركزين في نقطة دهمش جنوب مديرية حيس أطلقوا النار على سائق إحدى الناقلات بسبب رفضه دفع مبلغ مالي للمسلحين في النقطة.

وأفاد المصدر أن السائق كان في طريقه للخروج من منطقة يسيطر عليها الحوثيون بإتجاه مدينة حيس لنقل مواد غذائية لسكان إحدى المناطق التي تقع تحت سيطرة الحوثيين وتعاني من نقص حاد في توفر المواد الغذائية بسبب فرض المليشيا الحصار عليها منذ سنوات .

وأردف المصدر أن الجريمة لاقت إدانة واستنكار واسعين بسبب عملية الإبتزاز والقتل المتعمد من قبل عصابات مليشيا الحوثي التي ارتكب عشرات الجرائم المشابهة لهذه في مناطق عدة وقتلت عشرات الشباب الذين رفضوا الإلتحاق في صفوفها أو دفع مبالغ مالية طائلة لدعم المجهود الحربي للمليشيا.

هذا وتواصل المليشيا ارتكاب خروقات وانتهاكات يومية للهدنة الأممية في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة بقصف واستهداف الأحياء السكنية والمنازل المكتضة بالسكان في ظل تجاهل وصمت أممي تجاه تلك الجرائم الوحشية للحوثيين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …