الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعا استثنائيا للوقوف أمام محاولة مليشيات الحوثي فتح الطريق الحدودية

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعا استثنائيا للوقوف أمام محاولة مليشيات الحوثي فتح الطريق الحدودية

حضارم اليوم /خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعاً استثنائيا، برئاسة العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة.

واستهل العميد مهدي الاجتماع، بتقديم التهاني لأعضاء الهيئة التنفيذية بمناسبة نيلهم ثقة القيادة السياسية، حاثاً الجميع على بذل أقصى الجهود لمواصلة العمل، من خلال تقديم الأفكار التطويرية في مختلف الجوانب وبما يسهم في الأرتقاء بمنظومة العمل الإداري والتنظيمي لهيئات المجلس على مستوى المحافظة والمديريات.

ووقفت الهيئة في اجتماعها، أمام ما قامت به مليشيات الحوثي من محاولة فتح الطريق الحدودية الرابطة بين محافظة الضالع الجنوبية ومحافظة اب اليمنية، لافتة إلى أن هناك محاولة سابقة لفتح الطريق بحضور ممثلين لمنظمات دولية، إلا أن مليشيات الحوثي رفضت ذلك.

وأوضح الاجتماع، أن توجيهات هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي واضحة بشأن فتح الطرقات، وأن الأمر يستدعي التأني بهدف تدارس التدابير الأمنية اللازمة وتأمين خطوط السير بين الجانبين وبما يكفل وضع الاحترازات الأمنية والعسكرية وفق الضوابط المناسبة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج بدون كهرباء لليوم الثالث على التوالي

لحج (حضارم اليوم) متابعات تدخل مدينة الحوطة وبقية مديريات لحج اليوم الثالث على التوالي ومازال …