الرئيسية / أخبار محلية / برعاية محافظ شبوة.. التوقيع على عقد وتسليم موقع حفر بئر “باكبيرة” شرق عتق

برعاية محافظ شبوة.. التوقيع على عقد وتسليم موقع حفر بئر “باكبيرة” شرق عتق

شبوة (حضارم اليوم) خاص

برعاية محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير وقع اليوم في مدينة عتق، محافظة شبوة، على عقد وتسليم موقع حفر بئر بالكبيرة شرق عتق، بحضور المهندس مروان بارويس مدير عام فرع هيئة مياه الريف وعبدالله صالح الخليفي مدير عام عتق وسالم لملس مدير عام مطارات شبوة عن لجنة الأهالي المستفيدين من المشروع، والأمين العام للمجلس المحلي عتق عادل الخليفي، والجهة المنفذة مؤسسة الأبرقي وعدد من المسؤولين المحليين.

ويهدف المشروع إلى حفر بئر باكبيرة شرق عتق، السلطة المحلية بتكلفة إجمالية تبلغ (205483212) مليون ريالا وبعمق تقديري 520 مترا.

المهندس بارويس والخليفي
أكدا على أهمية حفر هذه البئر الارتوازية في منطقة باكبيرة ، والتي تستهدف توفير مياه الشرب النظيفة لسكان منطقة باكبيرة ، التي تعاني من شح المياه.

وعبرا بارويس والخليفي ولجنة الأهالي عن تقديرهما لاهتمام السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير وجهوده المتواصلة وحرصه على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وعلى رأسها المياه الصالحة للشرب في عموم مناطق المحافظة.

من جانبه عبر محمد الأبرقي عن سعادته للمشاركة في هذا المشروع الهام، مؤكدا على التزام مؤسسته المقاولة بتنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة وبأسرع وقت ممكن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …