الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذاً لتوجيهات مدير المديرية.. مكتب النقل بالمكلا يعلن عن إنشاء فرزات جديدة لنقل الركاب بالباصات الصغيرة

تنفيذاً لتوجيهات مدير المديرية.. مكتب النقل بالمكلا يعلن عن إنشاء فرزات جديدة لنقل الركاب بالباصات الصغيرة

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تنفيذاً لتوجيهات المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت أعلن مكتب النقل بمديرية مدينة المكلا عن إنشاء فرزات جديدة لنقل الركاب عبر الباصات الصغيرة العاملة بالخط الداخلي بالمديرية.

وشملت الفرزات الجديدة التي أنشئت نقل سكان مناطق الغليلة وجول الشفاء إلى أحياء الشرج والمكلا بحسب مواقع الفرزات التالية:-

  • موقع فرزة الغليلة للإنطلاق إلى الشرج والمكلا جوار مسجد بلال بالغليلة وجوار مسجد آل ياسر بالحصن، فيما حددت مواقع فرزات العودة من الشرج إلى الغليلة جوار مسجد ورسما عند مقهى شعبان، ومن المكلا إلى الغليلة أمام مسجد عمر في الكبس، على أن يكون آخر موقف لنزول الركاب بجانب مسجد بلال بالغليلة.

وحدد موقع فرزة جول الشفاء للإنطلاق إلى المكلا والشرج في مدخل جول الشفاء (موفس) ، وحدد موقع الفرزة للعودة إلى جول الشفاء من الشرج جوار مسجد ورسما عند مقهى شعبان، وحدد موقع فرزة العودة إلى جول الشفاء من المكلا أمام مسجد عمر في الكبس، على أن يكون آخر موقف لنزول الركاب بجانب مسجد الرحمه بجول الشفاء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …