الرئيسية / الرياضة / عدن: انطلاق دوري” مريسي 28″ بحفل رائع

عدن: انطلاق دوري” مريسي 28″ بحفل رائع

عدن (حضارم اليوم) خاص

انطلقت منافسات النسخة الثامنة والعشرون من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء الموافق الـ 3 من شهر رمضان المبارك، بحفل افتتاح رائع أقيم على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر بالعاصمة عدن.

واستمر هذا الحفل الرائع وبفقراته البسيطة والمعبرة حوالي 15 دقيقة، قبل انطلاق المباراة الافتتاحية للبطولة والتي ستجمع بين فريق التلال عدن وفريق النصر من محافظة الضالع.

وشمل الحفل تقديم لوحة بديعة واستعراض اعلام وشعارات الفرق المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الفنية والعروض الكرنفالية التي عبرت عن المناسبة.

كان من بين من الموجودة في الملعب والتي حضرت حفل افتتاح البطولة رئيس انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، وعبد الحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة، و مدير مكتب الشباب والرياضة وجدان الشاذلي، شكيب عليوة نائب مدير بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، عبدالجبار سلام رئيس اتحاد الكرة بعدن، وخالد الزامكي رئيس إدارة الشباب والرياضة بإنتقالي العاصمة عدن، وعدد من الشخصيات.

وتعد بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية واحدة من أهم البطولات الكروية التي تقام في شهر رمضان المبارك، وتشهد نسختها الثامنة والعشرون من منافسات البطولة مشاركة 26 ناديا يمثلون مختلف محافظات الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …