الرئيسية / تقارير واخبار / تدشين صرف إكرامية المحافظ بن الوزير لأسر الشهداء والمناضلين في شبوة

تدشين صرف إكرامية المحافظ بن الوزير لأسر الشهداء والمناضلين في شبوة

حضارم اليوم /خاص

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، بدأت يوم الإثنين، في مدينة عتق صرف إكرامية شهر رمضان المقدمة من المحافظ بن الوزير لأسر الشهداء ومناضلي المحافظة البالغ عددهم 1220، بتكلفة 24 مليون ريال للسنة الثالثة على التوالي.

وخلال التدشين أشار الوكيل المساعد للمحافظة علي محمد الكندي، إلى أهمية مكافأة المحافظ بن الوزير لأسر وذوي الشهداء، ومناضلي الثورة لتخفيف من معاناتهم مع قدوم تزامنا مع شهر رمضاز المبارك، ناقلا لهم تحيات وتهاني المحافظ بن الوزير.

وأكد الوكيل الكندي اهتمام المحافظ بن الوزير بأوضاع أسر الشهداء والمناضلين، لافتا إلى توجه السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن الوزير بمزيد من الاهتمام والرعاية لتحسين أوضاعهم المعيشية لمواجهة أعباء الحياة.

بدوره أوضح مدير عام فرع رعاية أسر الشهداء بالمحافظة محسن مرعي، الآلية المعتمدة لاستلام المكرمة من جميع مراكز ومحلات الصرافة المخصصة في عموم مديريات المحافظة، مشيدا بحرص واهتمام المحافظ بأسر الشهداء والمناضلين في المحافظة.

بدورهم عبر أسر الشهداء ومناضلي الثورة، عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ بن الوزير على اللفتة الإنسانية الكريمة، مؤكدين أن ذلك خير دليل على تقديره لأسر الشهداء والمناضلين في هذه الأوضاع المعيشية الصعبة،وهي لفتة إنسانية لم يحظ بها أسر الشهداء من قبل.

حضر تدشين صرف إكرامية المحافظ بن الوزير العقيد الركن محمد طالب الطوسلي قائد فرع القوات الخاصة شبوة، والمقدم علي مسعود الدحبول قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة وعدد من المختصين في دائرة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …