الرئيسية / أخبار محلية / مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة عدن يحتفل باليوم العالمي للمرأة

مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة عدن يحتفل باليوم العالمي للمرأة

عدن (حضارم اليوم) خاص

احتفل صباح اليوم، بفندق كورال مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن، ممثلاً بإداراته تنمية المرأة العاملة باليوم العالمي للمرأة العاملة، الثامن من مارس للعام 2024م، بدعم من المؤسسات الأهلية.. تحت شعار(نرفع القبعات احتراماً وتقديراً للمرأة العاملة وسيدات البيوت).

وفي الحفل ألقى مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور/ محمد حمود قاسم، كلمة عبر فيها عن سعادته في هذا اليوم المميز الثامن من مارس ونحن نحتفل باليوم العالمي للمرأة باخواتنا وزميلاتنا موظفات مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن.. كما انقل اليكم تهاني وتبريكات قيادتنا السياسية ممثلة بسيادة اللواء عيدروس الزبيدي وايضا تهاني وتبريكات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري ومعالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

وقال الدكتور محمد حمود قاسم: أن هذا التكريم جاء ذلك تكريماً لجهودهن في أداء مهامهن بنيل وتفاني وخلاص.

وقال: في هذه المناسبة العالمية وهي الثامن من مارس اتقدم اليكم باجمل التهاني والتبريكات والامنيات الطيبة، متمنيا أن ينعم الجميع بدوام الصحه والعافيه ومزيداً من النجاح والتوفيق في مهامكم العملية وحياتكم الخاصة وتحقيق الاماني.

وأضاف قائلا: أنني احث نفسي وجميع زملائي الموظفين وزميلاتي الموظفات العاملين في المكتب على بذل أقصى الجهود في تقديم الخدمات، وإنجاز المهام الملقاة على عاتقنا والتي هي في صميم عملنا في المكتب وإدارته المختلفة والاستناد في أداء عملنا على القوانين والنظم التي تعبر عن المرجعية الرئيسية لأداء مهامنا بكل ثقة وإخلاص.

وفي اختتام كلمته شكر الموظفين والموظفات في المكتب وهي مجموعة تعودت على العطاء والعمل بصمت وتفاني وشكر جميع الداعمين لهذا الحفل البهيج.

من جانبه قالت مدير إدارة تنمية المرأة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأخت/ فاطمة يسلم، الى أن الإحتفال بهذا اليوم يأتي للانتصار بالدور الريادي للمرأة وتقديراً لما تقدمه في مختلف المجالات، مشيدين بدور المرأة واسهاماتها في عملية التنمية الاقتصادية.

من جانبها أكدت مديرة إدارة المرأة والطفل الأخت/ شكيلة ابو الحسين، على أهمية دعم المرأة في كل المجالات ومشاركتها في مواقع صنع القرار لدورها الفاعل وتواجدها في كافة قطاعات العمل وتميزها في الأداء والنجاح الذي يساهم في عملية التنمية وكافة نطاق الحياة.

وتخلل الحفل عدد من الأغاني المعبرة عن هذه المناسبة.

وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية ومبالغ مالية للموظفات والعاملات بالشؤون الإجتماعية والعمل احتفاء بهن بهذه المناسبة.

من/ أشجان المقطري

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …