الرئيسية / أخبار محلية / برعاية محافظ المهرة.. مهرجان فني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بمديرية قشن

برعاية محافظ المهرة.. مهرجان فني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بمديرية قشن

المهرة(حضارم اليوم) خاص

أقامت إدارة تنمية المرأة بمديرية قشن، يوم أمس الجمعة، المهرجان الفني والتكريمي والتسويقي لمنتجات الأسر المنتجة، في نسخته الثانية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة “الثامن من مارس” الذي تحتفي به نساء العالم بهذا اليوم من كل عام، تحت رعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وإشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية.

وتخلل الحفل الذي حضره مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي، والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ سالم عيسى عفرار، ومستشار المحافظ للثقافة والبيئة الأستاذ أحمد عبدالله بلحاف العديد من الفقرات، كالكلمات الترحيبية، والأناشيد، والرقصات الشعبية التي نفذتها براعم قشن، والمسابقات الترفيهية وغيرها من الفقرات التي نالت استحسان الحضور، بالإضافة إلى العروض التسويقية لمنتجات (24) أسرة منتجة بالمديرية.

ورحبت مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية قشن الأستاذة أشواق مبارك عوشن، بالسلطة المحلية بالمديرية، وبالحاضرين جميعاً كلاً باسمه وصفته، متحدثه عن دور المرأة بالمجتمع، والنجاحات التي حققتها المرأة المهرية بكافة الأصعدة، مقدمة أجمل التهاني للمرأة بقشن والمحافظة عموماً بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح مستقبلاً.

وشكرت عوشن، جميع الداعمين للمهرجان، وعلى رأسهم راعي الحفل الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، والأستاذة لبنى كلشات مديرة إدارة تنمية المرأة بالمحافظة، وقيادة السلطة المحلية بمديرية قشن ممثلة بالأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي، والأخوة الداعمين من رجال أعمال وشخصيات اجتماعية، وذلك لدعمهم السخي لإقامة هذا المهرجان، ومساهمتهم بشكل مباشر في نجاحه وتميزه.

كما كرمت مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية قشن، السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، والداعمين للمهرجان، وعدد من الشخصيات النسائية الاجتماعية، وفريق إدارة تنمية المرأة بقشن، والأسر المنتجة بالمديرية، لدورهم الفعّال في إنجاح المهرجان، وكافة الفعاليات والأنشطة والبرامج المختلفة التي نفذتها إدارتها بالفترة الماضية.

حضر المهرجان، عددا من مدراء الأجهزة التنفيذية بمديرية قشن، ومديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت الأستاذة أوسان عقيل باعباد، والشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي شبوة يُعزَّي في وفاة “عبدالله الطامي باهدئ”

شبوة (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …