الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس” الزُبيدي” يلتقي رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية ويشيد بدورهم في خدمة المجتمع

الرئيس” الزُبيدي” يلتقي رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية ويشيد بدورهم في خدمة المجتمع

عدن (حضارم اليوم) خاص

إلتقى الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمكتبه يوم الأربعاء، بالاستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية.

وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس الزبيدي برئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم العمري، مُثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلونها بمعية الاتحاد في خدمة ودعم المجتمع.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالدور الكبير والفعال الذي يقدمه الاتحاد في سبيل تعزيز التعاون والعلاقات بين المؤسسات والجمعيات المختلفة في ربوع الوطن، وتنمية قدرات المجتمع في المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية والمهنية.

وشدد الرئيس الزُبيدي على دائرة إصلاح ذات البين وحث الاتحاد على مواصلة العمل بهذا الجانب وأن يكون لهم دور فعال في تقوية الروابط المجتمعية، وتعزيز العلاقات الأخوية، وذلك لأهميتها في بناء جيل مجتمعي متكاتف ومتماسك.

وحث الرئيس الزُبيدي رئاسة الاتحاد على توطيد العلاقات بالجمعيات والمؤسسات والاعتماد على الداعمين، وتفعيل دور الأنشطة والبرامج.

كما حث الزبيدي رئاسة الاتحاد على التواصل مع المنظمات ومراكز الإغاثة الإنسانية، وتفعيل الجانب التنموي والمساعدة على الإسهام في رفع المستوى التعليمي، والتدريب المهني.

وخلال اللقاء قام رئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري بشرح مفصل عن الصعاب التي تواجه الاتحاد وسلسة من المطالب، وبدوره وعد الزبيدي بالتعاون وفق الإمكانيات، كما حث بالسعي في تخفيف معاناة المجتمع، ووعد بتشجيع الأسر الفقيرة المنتجة في المجالات المهنية ودعمها بكل احتياجاتها، كما وعد بترميم مقر الاتحاد.

وفي ختام اللقاء قام رئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري بتسليم الرئيس الزُبيدي “درع تذكاري” تقديراً لجهوده في دعم الاتحاد وإنجاح برامجه وأنشطته في المجالات الإنسانية والخدمية والتنموية والاجتماعية، ومتمنين له مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة الوطن والمجتمع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …