الرئيسية / تقارير واخبار / محافظ سقطرى يكرم الطلاب الأوائل في برنامج دبلوم التمريض ودبلوم اللغة الإنجليزية بالمركز الكندي

محافظ سقطرى يكرم الطلاب الأوائل في برنامج دبلوم التمريض ودبلوم اللغة الإنجليزية بالمركز الكندي

سقطرى(حضارم اليوم) خاص

كرم محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم أوائل الطلاب الخريجين من برنامج دبلوم التمريض ودبلوم اللغة الإنجليزية التي نظمها المركز الكندي للتدريب والتأهيل.

وفي حفل التكريم هنئى المحافظ الثقلي، للطلاب والطالبات الخريجين والمتفوقين بالمراكز الأولى مقدم الشكر والتقدير لأولياء الأمور الذين بذلوا جهود من أجل رقي أبنائهم بالعلم والمعرفة والإسهام في خدمة مجتمعهم.

وحث الثقلي الطلاب الخريجين على الاستمرار في التحصيل العلمي والمعرفي وتنمية قدراتهم، مؤكدا دعم السلطة المحلية وأهتمامها بالتعليم بكافة مستوياته وتخصصاته لضخ دماء شبابية ذو كفاءة لسوق العمل.

مشيداً بدور مركز الكندي في أنجاح البرنامج الأول له في المحافظة وتحمله الصعوبات التي واجهته وحرصه على تأهيل ابناء سقطرى.

من جانبها قالت مشرفة المركز في المحافظة الأستاذة أشواق الجمحي، أن المركز يقف اليوم امام تخريج أول برنامج تاهيلي له في المحافظة بتخصصات تلبي حاجة سوق العمل المحلي، لافته أن المركز يسعى لمواصلة برامجه التأهيلية التي تعزز من القدرات العلمية لدي الطالب السقطري … مشيدة بتعاون السلطة المحلية مع المركز لانجاح برنامجه الأول.

وشارك في البرنامج التأهيلي الأول للمركز 500 طالب وطالبة من أبناء المحافظة، وشهد الحفل الختامي عدداً من الفقرات الفنية والبرامج الطلابية وتكريم أوائل الطلاب والطالبات في كل التخصصات.

كما تم تكريم المحافظ رأفت الثقلي و قائد الواجب ووكلاء المحافظة وعدد من القيادات والمدراء بدروع الشكر والتقدير تقديراُ لجهودهم في تسهيل عمل المركز وإنجاح البرنامج التعليمي والتدريبي الميداني.

حضر الحفل قائد قوات الواجب العميد ركن بحري منيف المطيري ، ووكيل المحافظة العميد صالح علي ، والدكتور عيسى الشنقبي مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، ومدير الشرطة العقيد على الدكسمي، ومدير عام التعليم الفني والتدريب المهني عبد الله المعولي، ونائب مدير الشرطة العقيد محمد عبد الله علي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكثيري يطّلع على سير العمل بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني

عدن(حضارم اليوم) خاص التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم …