الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يوجه باستمرار مهام عمل اللجنة المكلفة بمعالجة إشكالية ضخ المياه لمدينة عتق من حقل العوشة

محافظ شبوة يوجه باستمرار مهام عمل اللجنة المكلفة بمعالجة إشكالية ضخ المياه لمدينة عتق من حقل العوشة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

جدد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير تكليفه للجنة المكلفة من قبله برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وعضوية مدراء عموم الشئون القانونية صادق الشيوحي ، ومؤسسة المياه عتق المهندس عبدالله لشرف، ومدير عام عتق عبدالله الخليفي لمواصلة مهامها حتى استعادة عملية ضخ المياه من الحقل إلى الأحياء القديمة والجول الغربي من مدينة عتق، قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأوضح المحافظ بن الوزير بأنه تم التوصل إلى حل الإشكالية القائمة على مشروع تركيب الطاقة الشمسية لتشغيل اثنين من آبار المياه بالحقل، موجها بمتابعة مؤسسة مياه عتق بتوفير كميات الديزل المطلوبة لتشغيل الآبار المتوقفة عليها.

كما شملت توجيهات المحافظ بن الوزير بسرعة معالجة إشكالية تغذية الاحياء القديمة والجول الغربي من مدينة عتق بالمياه من حقل العوشة بمديرية نصاب.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير بوكيل المحافظة رئيس اللجنة الدكتور عبدالقوي لمروق الذي اطلع الأخ المحافظ على تقرير اولي أوضح فيه توقف ضخ المياه من حقل العوشه بدرجة رئيسية على مادة الديزل، وكذلك الاعطاب المتكررة في خط نقل المياه، وضرورة التعجيل في إدخال وتشغيل ماتبقى من آبار المياه في الحقل لضمان زيادة إنتاجه اليومي منها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …