الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يطلع على سير العملية التعليمية بكلية المجتمع

محافظ شبوة يطلع على سير العملية التعليمية بكلية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أكد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي على أهمية دور كلية المجتمع في توفير الكوادر الفنية المؤهلة لسوق العمل، وشدد على ضرورة العمل على تجاوز التحديات التي تواجه الكلية، مجددا التأكيد على دعم السلطة المحلية لقطاع التعليم بالمحافظة في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير بالدكتور فواز الخليفي عميد كلية المجتمع عتق.

وخلال اللقاء، اطلع المحافظ بن الوزير من الدكتور الخليفي على سير العملية التعليمية في الكلية، وأبرز التحديات التي تواجههم والمقترحات الكفيلة بالمعالجة لرفع مستوى الأداء، وقدم عميد الكلية، شرحا مفصلا عن البرامج الدراسية التي تقدمها الكلية، وعدد الطلاب الملتحقين بها، واحتياجاتها من الموارد البشرية والمالية.

وأشاد المحافظ بن الوزير بالجهود التي يبذلها عمادة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية المجتمع، ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى التعليم في الكلية.

ووجه المحافظ بن الوزير بدعم ساعات الدراسة التطبيقية لما من شأنه تحسين مهارات الطلاب العملية، وجعلهم أكثر قدرة على الالتحاق بسوق العمل.

وفي ختام اللقاء قدم عميد كلية المجتمع شهادة شكر وتقدير للمحافظ بن الوزير مقدمة من المجلس التنفيذي الأعلى لكليات المجتمع تقديرا وعرفانا لجهود وعطاء المحافظ بن الوزير ودعمه لكلية المجتمع عتق، بالإضافة الى درع تكريمي من عمادة كلية المجتمع تقديرا لدعم المحافظ بن الوزير للكلية وتذليل ما يواجهها من تحديات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص اليوم السبت، دشن مركز سوث24 للأخبار والدراسات الورشة التدريبية حول مهارات …