الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمهرة يحذر من تحركات مشبوهة لأدوات إخوانية حوثية في المحافظة

رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمهرة يحذر من تحركات مشبوهة لأدوات إخوانية حوثية في المحافظة

حضارم اليوم /خاص

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة مجاهد بن عفرار خلال اجتماع الهيئة يوم الثلاثاء آخر المستجدات على الساحة الجنوبية.

وأشار بن عفرار إلى تفاقم معاناة المواطنين جراء الأزمات ومحاولة العناصر التخريبية زعزعة الأمن والاستقرار في المهرة بهدف تمرير أجندة يقف خلفها الاحتلال اليمني في صنعاء اليمنية مؤكداً أن كل هذه المخططات سوف تبوء بالفشل أمام وعي شعب الجنوب ونخبه القيادية وفي مقدمتهم أبناء المهرة.

ودعا إلى تكثيف الجهود والعمل كفريق واحد لإنجاز المهام وتكاتف الجميع لمواجهة التحديات الراهنة.

وتناول الاجتماع نتائج اللقاء المشترك للأطر القيادية للمجلس في المحافظة وبرنامج النزولات إلى حات وشحن للتعرف على أبرز احتياجات أبناء المديريتين.

وتطرق الاجتماع إلى تردي الخدمات وغلاء أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية قبيل حلول شهر رمضان المبارك ما يضيف المزيد من المعاناة بين المواطنين.

وكشف اجتماع الهيئة عن تحركات مشبوهة للأدوات الإخوانية والحوثية في استغلال القضية الفلسطينية العادلة لترديد الصرخة وشعارات المليشيا المدعومة من إيران مؤكدة أن الواقعة دليل على استغلال العدوان على غزة لترويج أجندة معادية للجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نيابة الصناعة في عدن تتلف أدوية مخالفة لشروط الاستيراد

عدن (حضارم اليوم) متابعات تولت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، إتلاف أدوية …