الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يشدد على سرعة إيصال المياه لأحياء مدينة عتق المرتبطة بحقل العوشة المائي

محافظ شبوة يشدد على سرعة إيصال المياه لأحياء مدينة عتق المرتبطة بحقل العوشة المائي

شبوة (حضارم اليوم) خاص

شدد محافظ محافظة شبوة الأخ عوض محمد بن الوزير على ضرورة التعجيل في استكمال المشروعات الجاري العمل فيها لتغذية مدينة عتق بالمياه، وسد احتياجاتها بحلول شهر رمضان المبارك.

وأكد المحافظ بن الوزير على سرعة ضخ المياه من آبار العوشة للحي القديم والجول الغربي من المدينة بالإضافة إلى ضمان توفير الوقود الكافي لتشغيل الآبار واستمرار ضخ المياه خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال لقائه بمدير عام المؤسسة العامة للمياه المهندس عبد الله لشرف الذي أستعرض نشاط المؤسسة ومستوى الإنجاز في حفر (3) آبار في مشروع مياه الشبكة بمدينة عتق، ومواصلة العمل في الرابعة منها بدعم كويتي، والاستعداد لاستبدال (4) كيلوات من أنابيب المياه المتهالكة بمشروع للعوشة.

وأشار المهندس لشرف إلى توفر التجهيزات اللازمة لإدخال منظومة الطاقة الشمسية لتشغيل بئرين في حقل العوشة المائي والتي من شأنها ستسهم في معالجة إشكالية الوقود بالديزل وتكاليفه الكبيرة.

وأكد المحافظ بن الوزير بأهمية هذه المشروعات المائية الجديدة للمدينة، مؤكدا على دورها في مواجهة ارتفاع استهلاك المواطنين من المياه خلال شهر رمضان المبارك، والصيف القادم، لافتا بضعف حصولهم على احتياجاتهم منها حاليا، منوها إلى ضرورة تظاهر جهود الجميع للإسهام في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …