الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يشيد بجهود السلطات المحلية بالمديريات ويشدد على تعزيز الأداء وتحسين الخدمات للمواطنين

محافظ شبوة يشيد بجهود السلطات المحلية بالمديريات ويشدد على تعزيز الأداء وتحسين الخدمات للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أشاد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، بجهود السلطات المحلية في المديريات ، وشدد على ضرورة تعزيز مستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بن الوزير وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر ووكيل المحافظة محمد أحمد الفاطمي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد ناصر لحول مع قيادات السلطات المحلية في مديريات عسيلان وحبان ومرخه السفلى ومرخه العليا والطلح، ودهر لمناقشة مجمل الأوضاع في المديريات واحتياجاتها من المشاريع الخدمية.

وناقش الاجتماع مجمل الأوضاع في المديريات، واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، وسبل تعزيز مستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال اللقاء استمع المحافظ بن الوزير إلى مداخلات قيادات السلطات المحلية بالمديريات، الذين قدموا شرحا عن الأوضاع في مديرياتهم واحتياجاتها.

وشدد المحافظ بن الوزير على أهمية تكاتف الجهود بين السلطة المحلية والمجتمع في سبيل تحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات، مؤكدا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، ومضاعفة الجهود لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

كما دعا المحافظ بن الوزير إلى ضرورة الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حلحلة المشكلات والمعوقات التي تواجههم.

وأكد المحافظ بن الوزير على حرص السلطة المحلية بالمحافظة على دعم جميع المديريات وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تلبي احتياجات المواطنين، مشيرا إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تذليل جميع الصعوبات والعراقيل التي تواجه تنفيذ المشاريع.

كما ثمن المحافظ جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن والاستقرار، ودعا إلى المزيد من اليقظة والجاهزية لمواجهة أي مخاطر أو تحديات.

واختتم بن الوزير الاجتماع بالتأكيد على أهمية التواصل الدائم بين السلطة المحلية والمواطنين، والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

ووجه المحافظ بن الوزير الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة القضايا التي تم طرحها وبما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المديريات الست وفقا والاحتياجات ذات الأولوية.

من جانبهم، عبر مدراء عموم المديريات عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ بن الوزير على دعمه واهتمامه بمديريات المحافظة، مؤكدين على حرصهم على بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

حضر اللقاء مدير عام مديرية عسيلان، ناصر القحيح، ومدير عام مديرية حبان محمد مشفر، ومدير عام مديرية مرخه السفلى، أحمد فرج النسي، ومدير عام مديرية مرخه العليا، عبده صالح القبالي ومدير عام مديرية الطلح، عبدالله باعنس، والأمين العام للمجلس المحلي مبخوت بلجهر، ومدراء عموم مكاتب التربية والتعليم والصحة والسكان والأشغال العامة والطرق والمؤسسة العامة للكهرباء وفرع هيئة مياه الريف، وعدد من قيادات السلطات المحلية بالمديريات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …