أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / فرع نقابة الصحفيين ينعي الكاتب الصحفى الأستاذ سعيد بامكريد

فرع نقابة الصحفيين ينعي الكاتب الصحفى الأستاذ سعيد بامكريد

حضارم اليوم /متابعات

ينعي فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى عضو النقابة الكاتب الصحفي الأستاذ سعيد صالح بامكريد الذي انتقل إلى رحمة الله الأحد الموافق 3 مارس 2024‪م، ويوارى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة يعقوب، بعد الصلاة عليه عصر اليوم الإثنين في مسجد الروضة بمدينة المكلا.

وبهذا الفقد الكبير خسرت الصحافة و الأطر الإعلامية والثقافية في حضرموت وعدن واليمن عامة أحد أعمدتها، فقد ساهم رحمه الله بكتاباته في الصحف والمجلات الفنية والثقافية في عدن منذ سبعينيات القرن الماضي، ثم في صحافة حضرموت التي تنقل في العديد من مواقعها القيادية، ومنها صحف «حضرموت»، و «حضرموت اليوم» و «المسيلة»، ومجلة «المكلا» وغيرها، ولم ينال منه بعدها التجاهل وعدم التقدير، فقد ظل ينشر كتاباته في الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية حتى آخر أيامه..
وللفقيد مواقف عديدة، إلى جانب زملائه، وحثهم على إلتزام بأخلاق المهنة، والعمل على كل ما يخدمهم ويطور قدراتهم، فقد أسهم – رحمه الله – في عملية التدريب وإدارة لقاءات منتدى الإعلاميين بفرع النقابة والأنشطة الثقافية الأخرى.

أن فرع نقابة الصحفيين اليمنيين و هو ينعي هذه القامة الصحفية المرموقة فإنه يتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ولجميع زملائه والوسط الإعلامي والصحفي عامة، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

فرع نقابة الصحفيين اليمنيين
بحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى
المكلا 4 مارس 2024‪م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت ينظم حفلًا فنياً بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) خاص نظمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات …