الرئيسية / تقارير واخبار / جائزة الرئيس “الزُبيدي” للبحوث العلمية .. رسائل ودلالات

جائزة الرئيس “الزُبيدي” للبحوث العلمية .. رسائل ودلالات

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

كلمة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تسليم جائزة البحوث العلمية حملت من المعاني الكثيرة التي عكست عمق وادراك الرجل الاول في المجلس الانتقالي لأهمية البحث العلمي وأثره على على مسيرة البناء والتنمية وقال بصددها ” لا يمكن لها أن تنطلق إلا على أسس علمية صحيحة قائمة على البحث والتجربة في المقام الأول”.

وأكد الرئيس ان الآمال معقودة في الشباب والشابات بدعم مسيرة التنمية والبناء لهذا الوطن، وتحقيق هدف شعبه المنشود باستعادة أرضه وبناء دولته الفيدرالية المستقلة على كامل ترابه الوطني، وطن يسوده السلام والازدهار والأمن والاستقرار ، ليصبحوا قادة فعّالين ومنتجين يساهمون في رفعة مجتمعهم ووطنهم.

ولعل دعوة الرئيس القائد الزبيدي الى الهيئة الشبابية المساعدة ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة بإنشاء صندوق مالي لدعم البحوث المالية ، واحدة من الدلالات الكبيرة التي تؤكد عزم الرئيس على المضي والامساك بناصية العلم والبحث العلمي سبيلا وحيدا للحاق بركب العلم في المنطقة والعالم .. ولعلها مناسبة ان تسهم كل الجهات رسمية وأهلية في دعم الصندوق وتقوية مركزه المالي لما من شأنه الدفع بمزيد من الابتكارات والمواهب والقدرات الكامنة لدى الشباب والشابات بما يمكنهم من مواجهة متطلبات بناء الدولة الجنوبية والسمو بها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السعودية تحث مواطنيها إلى مغادرة الأراضي اللبنانية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت السفارة السعودية لدى الجمهورية اللبنانية، اليوم، أنها تتابع من كثب …