الرئيسية / أخبار محلية / حملة نظافة واسعة لإزالة الأتربة والمخلفات من الشارع العام والأحياء السكنية بمدينة المسيمير

حملة نظافة واسعة لإزالة الأتربة والمخلفات من الشارع العام والأحياء السكنية بمدينة المسيمير

لحج (حضارم اليوم) خاص

نفذ صندوق النظافة والتحسين بالمسيمير محافظة لحج بقيادة الأخوين المدير التنفيذي للصندوق الأستاذ لطفي صالح العييري، ومدير كهرباء المديرية الأستاذ محمود عادل عباس، اليوم السبت، حملة نظافة واسعة لرفع الأتربة والمخلفات من الشارع العام وعدد من الأحياء السكينة في مركز المديرية.

وباشرت فرق الصندوق والآليات المشاركة في الحملة التي تأتي بتوجيهات من مدير عام المسيمير حاميم الحوشبي وتمويل من قبل صندوق النظافة والتحسين ومكتب النقل بالمديرية، بقشط الأتربة من الشارع العام لمدينة المسيمير وجمعها ونقلها إلى المواقع المخصصة لها، بمشاركة مجتمعية فاعلة.

وأكد الأستاذ محمود عادل عباس، بأن الحملة التي ستستمر لمدة يومين، تأتي ضمن جهود قيادة السلطة المحلية وقيادة صندوق النظافة والتحسين ومدير مكتب النقل، لرفع المخلفات وإزالة الأتربة من الشارع الرئيسي والأحياء السكنية لعاصمة المديرية.

وأوضح محمود عادل، بان الحملة تهدف إلى رفع المخلفات واكوام القمامة والنفايات المتكدسة من الشارع الرئيسي واحياء المدينة، وتنظيفها وإظهارها بالمظهر الجمالي والحضاري اللائق استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن الحملة شهدت في يومها الأول إزالة طبقات الأتربة والمخلفات وأكوام القمامة ضمن خطط صندوق النظافة والتحسين لاستقبال الشهر الفضيل.

داعيا في ختام حديثه، جميع المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة والمشاركين في الحملة والحفاظ على نظافة شوارعهم واحيائهم السكنية وضرورة رمي المخلفات والقمامة في الأماكن المخصصة لها.

حضر تدشين الحملة الأخوين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية عبدالفتاح جمال الطميري، ومدير مكتب النقل بالمسيمير اسامة محمود الشيبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …