الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل” لمروق” يرعى اللقاء السنوي مع لخطباء ودعاة شبوة ويشيد بدور مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة

الوكيل” لمروق” يرعى اللقاء السنوي مع لخطباء ودعاة شبوة ويشيد بدور مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

تراس وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم بمدينة عتق اللقاء السنوي مع الخطباء والدعاة المتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وفي بداية اللقاء نقل الوكيل تحيات محافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير ، إلى الخطباء والدعاة في مختلف مديريات المحافظة ال 17 ، وأشاد الوكيل لمروق بدور ومكانة الخطباء والدعاة وطلبة العلم في حمل الدعوة إلى الله وبيانها للناس على بصيرة وأن الخطباء هم من يحددون معالم الطريق والهداية للناس، ولهم دور كبير في الرد على الشبهات ومحاربة طرق الإنحراف والمخدرات، تحقيق توحيد الكلمة والأمن والرخاء والازدهار.

وأشاد الوكيل لمروق بدور مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بقيادة الشيخ محسن محمد المجرحي في إقامة مثل هذه الورش واللقاءات لمناقشة أوضاع شهر رمضان المبارك متمنين للجميع التوفيق والنجاح كلا في مهامه واختصاصه.

وفي بداية اللقاء ألقى الشيخ عمر البرك مدير إدارة الإرشاد في المحافظة كلمة ترحيبية، بالضيوف الكرام، على رأسهم الوكيل لمروق والخطباء والمشايخ والدعاة ، وقد ناقش معهم إمساكية شهر رمضان.

وبعد ذلك أستمع الوكيل لمروق إلى بعض الأطروحات والمناقشات من الخطباء شاكراً ومقدرا الجهود المبذولة متمنياً لهم التوفيق والسداد وداعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود لمافيه الصالح العام للمحافظة.

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد في المحافظة الأستاذ أحمد بن صائل ، ومدير إدارة الفكر والإرشاد في الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة الأستاذ أحمد بامعبد ومدير مكتب الاوقاف والارشاد بمديرية عتق الشيخ عبدالعزيز بن صائل والمختصين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …