الرئيسية / أخبار محلية / مسؤول عسكري يمني: نحن نفتح للمواطنين والحوثي يفتح لاهدافه العسكرية

مسؤول عسكري يمني: نحن نفتح للمواطنين والحوثي يفتح لاهدافه العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

أعلنت اللجنة الحكومية لفتح الطرق عن فتح طريقين رئيسين في تعز ابتداء من يوم غد السبت.

وافاد مصدر في اللجنة ان الطريق الأول هو طريق حوض الأشرف عقبة منيف الحوبان خط صنعاء والطريق الثاني المطار القديم حذران البرح خط الحديدة.

وقال العقيد عبدالباسط البحر ، نائب رئيس التوجيه المعنوي – قيادة محور تعز في تصريحات لقناة اليمن ان ” المليشيات لا تقم باي اعمال من شأنها أو تتجه نحو فتح الطرقات.. فهي التي تقطع الطرقات وهي التي تتاجر بالمعاناة لابناء الشعب.

وأضاف: وأما نحن نحاول بكل الوسائل للتسهيل والتخفيف على المواطنين ومن توفير كافة الخدمات التي من شأنها خدمة الناس ولا نعارض او نمانع ابدا من كل ما يسهل ويذلل حرية تنقلهم”.

وأشار البحر “لكن وانا شخصياً منزلي في شارع الخمسين أأكد بأنه لا يوجد اي خط يربط هذه الخطوط الدائرية (الستين ـ الخمسين ـ الثلاثين ) الدائرية حول المحافظة من الشرق إلى الغرب ولا يوجد اي رابط بينها من الشمال للجنوب، إلا ممرات ريفية ضيقة بين القرى لا تصلح للعبور باتجاهين “.

وأكد البحر “لم نجد من المليشيا الحوثية اي تجاوب منذ بداية 2016 عندما وقعوا اتفاق ظهران الجنوب لفتح الطريقين الرئيسين الشرقي والغربي ثم تنصلوا عن تنفيذه بعد ذلك وهكذا هي عادتهم دائما دعاية اعلامية بلا اي تنفيذ لما يلتزموا به.

وأختتم البحر: ولا عندهم مبادرات سواء فتح الطرق رئيسية او فرعية معتادة.. إلا الطرق الخاصة باهدافهم العسكرية”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …