الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي حورة ووادي العين تهدي فريق” إتحاد عرض آل مخاشن” زي رياضي متكامل

قيادة انتقالي حورة ووادي العين تهدي فريق” إتحاد عرض آل مخاشن” زي رياضي متكامل

المكلا (حضارم اليوم) خاص

إلتقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين الأستاذ/محمد عبدالرحمن باوزير بعدد من أعضاء الهيئة الإدارية ولاعبي فريق الإتحاد الرياضي الثقافي بعرض آل مخاشن وذلك بمقر الفريق بمنطقة عرض آل مخاشن.

في مستهل اللقاء الذي حضره مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ/أنور عبدالله بن مخاشن رحب أمين عام الفريق الاستاذ/صبري محمد باوزير برئيس الهيئة ومدير إدارة الشباب بالهيئة، شاكرا لهم هذه الزيارة التي تؤكد أهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بالشباب والرياضية، مثمنا كل الجهود المبذولة من قبل انتقالي المديرية لدعم الشباب والرياضة والاهتمام بهم، مطالبا إياهم بتكثيف النشاطات الرياضية والشبابية.

بدوره عبر رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ محمد باوزير عن خالص شكره لقيادة فريق الاتحاد، مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالشباب والطلاب والرياضة والتعرف على أبرز احتياجات الفريق وأنشطته القادمة، مشيدا بالتاريخ الكروي المشرف لفريق الاتحاد الرياضي بعرض آل مخاشن ومساهمته المستمرة في إنجاح أنشطة المجلس، شاكرا لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وعبَّر رئيس الهيئة عن إعجابه بمقر الفريق والتنظيم والترتيب الرائع الذي بدا عليه وإظهاره بحلة جميلة، مشيدا بعملية توثيق بطولات الفريق عن طريق حفظ الكؤوس وعرضها بشكل يحفظ سجلهم التاريخي من الضياع، حاثا جميع الفرق الشعبية والأندية الرياضية بالمديرية بعملية التوثيق التاريخي لأنشطة وإنجازات فرقهم.

بدوره عبر مدير إدارة الشباب والطلاب والرياضة بالهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ أنور بن مخاشن عن خالص شكره وتقديره لإدارة ومنتسبي فريق الإتحاد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيرا أن إدارة الشباب وضمن خططتها للعام ٢٠٢٤م اهتمت بحرص على إقامة العديد من الأنشطة التي ستسهم في دعم وتطوير الحركة الشبابية والطلابية والرياضية بالمديرية،كما قدم شكرهم لجهودهم الحثيثة في إنجاح بطولة كأس ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي للمدارس الثانوية التي أقيمت على ملعب نادي الشعلة بعرض آل مخاشن الشهر المنصرم.

بعد ذلك استمع وفد المجلس الانتقالي إلى أفكار ومقترحات إدارة الفريق وطموحاتهم واحتياجاتهم.

وتم خلال الزيارة تسليم إدارة الفريق هدية إدارة الشباب والرياضة وقيادة انتقالي المديرية حيث تتكون من أطقم زي رياضي متكامل للفريق لدوره الريادي في إنجاح بطولة ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي للمدارس الثانوية والمساهمة في تنظيمها مع إدارة نادي الشعلة.

حضر اللقاء إداري الفريق الكابتن /سعيد سالم بن مخاشن ، والشخصية الرياضية عضو شرف الفريق الأخ/صالح علي بن بكران، والكابتن سالم بدر بن مخاشن وإعلامي الفريق الأخ/عبدالله صالح بن بكران.

معالاستعادهوطن_وهويه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …