الرئيسية / أخبار محلية / بحضور الوكيل العامري.. جامعة سيئون تنظم حفلاً تكريمياً وختامياً لأسبوع الطالب الجامعي الثالث

بحضور الوكيل العامري.. جامعة سيئون تنظم حفلاً تكريمياً وختامياً لأسبوع الطالب الجامعي الثالث

سيئون (حضارم اليوم) خاص

بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الاستاذ عامر سعيد العامري، نظمت جامعة سيئون، صباح اليوم، حفلاً تكريمياً وختامياً لأسبوع الطالب الجامعي الثالث وجوائز الجامعة للعام الجامعي 2023م / 2024م.

في الحفل أشاد وكيل المحافظة بنشاطات وفعاليات جامعة سيئون، معرباً عن سعادته بما شاهد من أعمال إبداعية في هذا الحفل ، مشيراً الى أن السلطة حريصة على استقرار العملية التعليمية في كليات الجامعة.

وأشار الوكيل العامري الى اهتمام السلطة المحلية بتطوير البنية التحتية للجامعة، من خلال دعم عدد من المشاريع وآخرها مشروع القاعة الكبرى في الحرم الجامعي الجاري العمل فيه حالياً.

من جانبه هنأ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الأستاذ الدكتور محمد العمودي الطلاب المشاركين الحاصلين على المراكز الأولى في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي، شاكرا تفاعلهم مع فعاليات أسبوعهم الجامعي التي اشتملت مجالات حفظ القرآن الكريم كاملا، والحديث النبوي، والخط ، والرسم ، والإلقاء، وغيرها من النشاطات الاخرى دون أن يؤثر ذلك على مستواهم العلمي وتحصيلهم المعرفي.

وعبر العمودي عن اعتزاز الجامعة بطلابها قيادة وأساتذة شاكرا الطلاب والطالبات على تفاعلهم مع أسبوع الطالب الجامعي، مثمنا جهود عمادة شؤون الطلاب، وإدارة الأنشطة الطلابية بالجامعة على جهودهم المبذولة في إنجاح هذه الفعاليات العلمية والثقافية.

وفي ختام الحفل الذي تخللته وصلات فنية وإنشادية وعرض ريبورتاج عن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثالث تم تكريم مسؤولي الأنشطة والطلاب المشاركين والحاصلين على المراكز الأولى في مجالات أسبوع الطالب الجامعي.

حضر الاحتفال نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عمر عقيلان ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة رياض الجهوري، وامين عام الجامعة الاستاذ، مدرك الجابري وعمداء الكليات وعدد من الطلاب والطالبات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …