الرئيسية / أخبار محلية / رئيس جامعة شبوة يثمن توجيهات المحافظ”ابن الوزير” بتزويد كلية الحاسوب بمختبر علمي

رئيس جامعة شبوة يثمن توجيهات المحافظ”ابن الوزير” بتزويد كلية الحاسوب بمختبر علمي

شبوة (حضارم اليوم) خاص

ثمن الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة تثمينا عاليا، الجهود الحثيثة التي يقوم بها الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة في دعمه المستمر للنهوض بجامعة شبوة في مختلف المجالات، وحرصه على الرقي بهذا الصرح العلمي الذي يعد منارة لكل أبناء المحافظة خاصة وأبناء الوطن عامة.

وتكلل ذلك الدعم من خلال زيارة الأخ المحافظ بن الوزير لكلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات جامعة شبوة، وتوجيهاته بتزويد الكلية بمختبر علمي متكامل، ووسائل تعليمية، وإنشاء إستراحة خاصة بطالبات الكلية،مما يساهم ذلك في إيجاد بيئة تعليمية مناسبة تليق بمكانة هذه الكلية النوعية وطلابها وطالباتها وطاقمها، ويمكنها من تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

وأضاف الأخ رئيس الجامعة إن الدعم والمساندة التي تحظى بها جامعة شبوة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة في هذه الظروف الصعبة والمعقدة، جعلها تخطو بثبات وإصرار نحو البناء والإزدهار وتأدية رسالتها العلمية السامية بكل ثقة وإقتدار.

وأعرب الأخ رئيس الجامعة بإسمه وبأسم كافة منتسبي الجامعة، عن جزيل شكره وتقديره للسلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ بن الوزير، لما يقدم من دعم ومساندة يمكن الجامعة من مواجهة تحديات البناء والتأسيس وتوفير بيئة تعليمية جاذبة، ومساعدة كوادرها، والنهوض بها في جميع مجالاتها وأنشطتها الآنية وبعيدة المدى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …