أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / اجتماع يناقش تطوير العلاقات الثنائية بين الإجهزة الأمنية واللجان المجتمعية بالمكلا

اجتماع يناقش تطوير العلاقات الثنائية بين الإجهزة الأمنية واللجان المجتمعية بالمكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

إحتضن ديوان السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا صباح اليوم الثامن والعشرون من شهر فبراير إجتماعاً للمسؤولين الأمنين بالأحياء والوحدات السكنية بالمديرية.

وفي اللقاء الذي حضره المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت، أوضح نائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت مدير أمن مديرية مدينة المكلا العقيد صلاح سالم المشجري إن الهدف من عقد هذا الإجتماع هو توطيد علاقات العمل المشترك مع المسؤولين الأمنين بالأحياء والوحدات السكنية بكافة ربوع مديرية مدينة المكلا وذلك تواصلاً لتطوير العلاقات الثنائية بين الإجهزة الأمنية و اللجان المجتمعية بالمديرية وخلق شراكة حقيقية وفاعلة مع جميع الأعضاء الأمنين على مستوى الوحدات والأحياء السكنية وربطهم بشكل مباشر بالجهزة الأمنية.

من جانبه أكد العميد عبدالله بايعشوت على الأهمية البالغة التي يكتسبها هذا الإجتماع كونه يتعلق بالجانب الأمني الذي يحتل المرتبة الأولى من إهتمامات السلطة المحلية، موجهاً جميع العناصر الأمنية بكافة الأحياء والوحدات السكنية إلى الإستفاده القصوى من مجريات الإجتماع للخروج بمخرجات تسهم في دعم الحفاظ على الأمن والسكينة العامة بجميع مربعات ووحدات وأحياء المديرية.

هذا وقد شهد الإجتماع حضور عدداً من القيادات الأمنية وقيادة إدارة اللجان المجتمعية بالمديرية ومشاركة نحو 200 مسؤولاً أمنياً بالوحدات والأحياء السكنية بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال العام الجاري.. تنفيذ سادس حكم إعدام في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص في ظل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار في مختلف الجوانب …