الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي المهرة يطلع على نشاط الهيئة التنفيذية بمديرية شحن

انتقالي المهرة يطلع على نشاط الهيئة التنفيذية بمديرية شحن

المهرة (حضارم اليوم) خاص

قام نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مصعب بن حيمد، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية شحن، للاطلاع على نشاطها والوقوف على الصعوبات التي تواجه عملها.

وأوضح بن حيمد، أن هذه اللقاء يأتي بهدف تعزيز وتطوير العمل الإداري لهيئات المجلس في مختلف المديريات، للإطلاع على الخطط والتقارير ومتابعتها، وتقييم الأنشطة ومساندة عمل الهيئات وتذليل الصعاب التي تواجههم.

وأكد نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، على المكانه التي تلعبها مديرية شحن ومنفذها الحدودي في رفد اقتصاد المحافظة والجنوب عامة، لافتا إلى أنها تحضى باهتمام بالغ من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وشدد اللقاء، على ضرورة مضاعفة الجهود لخدمة المديرية، ونهج العمل التنظيمي المؤسسي، وتحديث الهياكل الإدارية ووضع قاعدة بيانات المراكز وتوسيع القاعده الجماهيرية بالمديرية.

حضر اللقاء، محمد كامل زعبنوت، رئيس تنفيذية انتقالي شحن، وطلال بايعقوب، المدير المالي للمجلس، وسامي بلحاف، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية، وسعيد بن حيمد، مدير الإدارة التنظيمية بالمجلس، وعدد من أعضاء تنفيذية انتقالي شحن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …