الرئيسية / تقارير واخبار / اللجنة الطبية بانتقالي المنصورة تتفقد معمل إعداد “الوجبة الغذائية” لمدارس المديرية

اللجنة الطبية بانتقالي المنصورة تتفقد معمل إعداد “الوجبة الغذائية” لمدارس المديرية

حضارم اليوم /خاص

نفذت اللجنة الطبية لانتقالي المنصورة برئاسة الدكتورة رنا علي السروري ، فجر يوم الأربعاء ، زيارة مفاجئة لمعمل “يمن ايد” الذي يزود مدارس المديرية بالوجبة الغذائية المقدمة من منظمة ماري ميلز.
وكان في استقبال اللجنة مشرفا العمل أ.حسين محمد حسين و أ.كاظم خليل، الذين رحبا بالزيارة ورافقا اللجنة إلى معمل إعداد الوجبة.
وقدم المشرفان شرحًا مفصلًا حول دور المنظمة والمعمل في توزيع الوجبة وتغطية عدد من المدارس في المديرية ، حيث بلغ عدد المدارس المستفيدة 10 مدارس وروضة أطفال وهي : مدرسة نشوان، مدرسة القادسية، مدرسة بئر فضل، مدرسة الخنساء، مدرسة المقبلي، مدرسة إدريس حنبلة، مدرسة عبداللة شرف، مدرسة ابن زيدون، مدرسة باصديق، مدرسة محمد قاسم وروضة معين.
وأشادت اللجنة بمستوى النظافة والتعقيم الجيد في المعمل وحرص العاملين على اتباع نظام السلامة والوقاية، حيث لاحظت نظافة المعمل وتعقيمه وحفظ الأغذية في أكياس حافظة في مستودع بارد حرصًا على المواد الغذائية من التلف.
كما أشارت اللجنة إلى مدى الالتزام من قبل العاملين بسير العمل بصورة منتظمة لإيصال الوجبات إلى المدارس المستهدفة في وقت باكر .
وشددت السروري في ختام الزيارة على أن تكون الوجبة المقدمة للأطفال في المدارس على درجة عالية من السلامة والأمان لصحة الطلاب، شاكرة جهود العاملين والمشرفين على المعمل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية البريطانية: فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين متطرفين بالضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أن فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين …