الرئيسية / أخبار محلية / تقدر بحوالي 40 مليون ريال يمني.. السلطة المحلية بمديرية الشحر تتفقد موقع الوحدة الصحي بقرية تبالة

تقدر بحوالي 40 مليون ريال يمني.. السلطة المحلية بمديرية الشحر تتفقد موقع الوحدة الصحي بقرية تبالة

الشحر (حضارم اليوم) خاص

تفقد الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية الأستاذ سالم الغرابي مدير مكتب الصحة بالمديرية موقع الوحدة الصحية بقرية تبالة التابعة لمديرية الشحر.

وفي النزول استمع المدير العام من الشيخ عبدالله صالح الغرابي رئيس مؤسسة كويت الخير للتنمية على تفاصيل مشروع الوحدة الصحية لمنطقة تبالة و الذي تنفذه مؤسسة كويت الخير للتنمية بتمويل من بيت الزكاة الكويتي .

وأكد المدير العام، أن المشروع سوف يسهم بشكل كبير في تخفيف معاناة تنقل أهالي قرية تبالة والقرى المجاورة لها إلى داخل المديرية لتلقيهم العلاج، كما ستحل مشكلة انقطاع قرية تبالة عن المديرية نتيجة السيول الجارفة.

كما أشار مدير مكتب الصحة أن مكتب الصحة سوف يبذل قصار جهده في رفد الوحدة الصحية بالكادر المؤهل ، و أن الوحدة الصحية سوف تسهم بالتقليل من الضغط على مستشفى الشحر .

وتقدر الكلفة الاجمالية للمشروع نحو أربعين مليون ريال يمني و يتكون المبنى من أربع غرف مع خدماتها وحوش خاص للمبنى .

رافق المدير العام في النزول كل من الأستاذ أحمد بن ضبيع مسؤول الوحدات الصحية بمكتب الصحة بمديرية الشحر والأستاذ محمد شنظور المدير التنفيذي لمؤسسة كويت الخير للتنمية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …