أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي شبوة تؤكد مساندتها لجهود المحافظ” ابن الوزير”

تنفيذية انتقالي شبوة تؤكد مساندتها لجهود المحافظ” ابن الوزير”

شبوة (حضارم اليوم) خاص

التقى محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم بمكتبه، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة عبدالعزيز مهدي بن لكسر.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس الدائرة السياسية بانتقالي شبوة عبدالله المركدة أكد المحافظ بن الوزير على أهمية تكاتف جهود الجميع وتعزيز وحدة الصف خلال هذه المرحلة والتي تتطلب من الجميع مساندة جهود السلطة المحلية في تثبيت دعائم الأمن الاستقرار وإقامة المشاريع الخدمية والتنموية.

وأشاد المحافظ بن الوزير بالاهتمام الكبير الذي يوليه الأخ عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لمحافظة شبوة ومساندته لتوجهات سلطتها المحلية في مختلف المجالات.

من جانبه عبر رئيس تنفيذية انتقالي شبوة عبدالعزيز مهدي بن لكسر عن تقديره لتعاون واهتمام المحافظ بن الوزير وجهوده في توفير الخدمات الضرورية والأساسية للمواطنين.

وأكد بن لكسر وقوف قيادة انتقالي المحافظة إلى جانب السلطة المحلية ممثله بالمحافظ بن الوزير لتعزيز مستوى الخدمات والحفاظ على الأمن والاستقرار التي تنعم به المحافظة.

وتطرق اللقاء لمناقشة جملة من القضايا والدور الذي يمكن أن تؤديه الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة في تعزيز جوانب التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية في تحقيق التنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …