الرئيسية / أخبار محلية / هيئة التدريب والتأهيل بالانتقالي تختتم ورشتي تدريب بعنوان ” أساسيات التصوير وصحافة الموبايل”

هيئة التدريب والتأهيل بالانتقالي تختتم ورشتي تدريب بعنوان ” أساسيات التصوير وصحافة الموبايل”

عدن (حضارم اليوم) خاص

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، ورشتي تدريب بعنوان ” أساسيات التصوير وصحافة الموبايل” بالتنسيق مع كلية الإعلام جامعة عدن، في إطار فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ24 الذي تنظمه الكلية.

وفي ختام الورشتين، ألقى الدكتور عبد الله الحو رئيس قطاع التدريب السياسي والإعلامي في الهيئة، كلمة أشار فيها بأن الورشتين تركز على أساسيات التصوير وصحافة الموبايل، لأنهم مساقان رئيسيان في كلية الإعلام، شاكراً جهود المشاركين في الورشة التي هي ضمن أسبوع الطالب الجامعي الـ24 الذي تقيمه جامعة عدن.

من جانبه أشاد الدكتور وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الإعلام، أشاد فيها بدور المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال فتح المراكز التدريبية التي تساعد الطلاب في كسب مهارات وتعزيز مهاراتهم من أجل تأهيل الطلاب إلى سوق العمل، موضحاً بأن أسبوع الطالب الجامعي هو أسبوع إبراز مهارة الطلاب الإبداعية.

وتضمن اليوم الختامي للورشتين، مناقشة ماتم تناوله منذ التدشين، والإجابة عن جميع التساؤلات التي تم طرحها في سياق محتوى اساسيات التصوير وصحافة الموبايل، إضافة إلى ممارسة تطبيق عملي في تصوير الفيديو، كما جرى استعراض كافة مشاريع وأعمال وأنشطة المشاركين المتدربين، كما أشاد المشاركون بأهمية المعلومات والمعارف والمهارات الجديدة التي اكتسبوها خلال الورشتين في مجال الإعلام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …