الرئيسية / أخبار محلية / شبوة: ضبط مصنع لانتاج الخمور البلدي يديره عناصر من المهاجرين الغير شرعيين بمدينة عتق

شبوة: ضبط مصنع لانتاج الخمور البلدي يديره عناصر من المهاجرين الغير شرعيين بمدينة عتق

شبوة (حضارم اليوم) خاص

تمكنت شرطة الدوريات وامن الطرق بمحافظة شبوة صباح اليوم الأثنين من ضبط مصنع محلي للخمور بمدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وأوضح المقدم علي مسعود الدحبول قائد شرطة الدوريات وامن الطرق بأن وحدة من شرطة الدوريات تمكنت من ضبط مصنع للخمر البلدي وتقطيره بواسطة أدوات تقليدية.

وأضاف الدحبول بأن عملية الضبط جاءت بناءاً على معلومات مُسبقة تفيد بوجود أماكن مشبوهه غير مأهولة بالسكان يتخذها أشخاص من المهاجرين غير الشرعيين مأوى لهم لتصنيع الخمور المُسكرة ويتم بيعها لإفساد الشباب والمجتمع.

وذكر المقدم الدحبول بأنه وبعد عملية بحث وتحري واسعة ألقت الأجهزة الأمنية التابعة لشرطة الدوريات بالمحافظة، القبض على الاشخاص الذين يديروا المصنع من الجنسية الاثيوبية في أحد المنازل الواقعه بالجهة الشرقية للمدينة متلبسين، وتم التحرز على المضبوطات وهي عبارة عن براميل معبأة بالخمور، وعلب مياه معباه بالخمر، وبعض الأدوات التي تستخدم في عملية التصنيع.

وأكد المقدم الدحبول بأنه تم احالتهم مع المضبوطات للبحث الجنائي وفتح محضر تحقيق في الواقعة وإيداع المتهمين الحجز لتحويل ملفهم إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم العادل.

ودعا قائد شرطة الدوريات الاخوة عقال الحارات وكافة المواطنين بسرعة الإبلاغ عن المشبوهين لدى أقرب مركز أمني أو دورية أمنية أو التواصل بالرقم المجاني لشرطة المحافظة على الرقم 199 ، وذلك لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وللحفاظ على الأمن والاستقرار وسكينة المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …