الرئيسية / تقارير واخبار / اليوم اختتام البطولة المدرسية السابعة عشرة للتايكواندو

اليوم اختتام البطولة المدرسية السابعة عشرة للتايكواندو

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تختتم مساء اليوم بالساحة المغلقة بمدرسة الجماهير للتعليم الأساسي بمدينة المكلا البطولة المدرسية السابعة عشرة للتايكوندو التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ويشرف الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وبالتنسيق مع دائرة الأنشطة المدرسية بمكتب الوزارة بالمحافظة وتنظم من قبل فرع اتحاد التايكوندو بساحل حضرموت .ويحدد مساء اليوم بطل ووصيف البطولة مع أصحاب المراكز الأولى على المستوى الفردي في النزالات الختامية .

وشهدت انطلاقة البطولة مشاركة من منتخبات مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير والديس الشرقية إضافة إلى منتخب المدارس الأهلية كلٌّ في مديريته .
وتنافسوا فيها

رئيس الفرع الكابتن منير عوض الجعيدي عبر عن سعادته بالنتائج التي تحققها البطولة والتحسن الملحوظ في مستوى أداء الطلاب واكتشاف المواهب الإبداعية في هذا اللعبة القتالية .
مثنيا على جهود قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ممثلة بالأستاذ أمين عبدالله باعباد الذي يولي هذه اللعبة اهتماماً خاص بمدارس المحافظة .
وأكد الجعيد أن إدارة البطولة من قبل نخبة من كوادر اللعبة من تربية حضرموت الساحل وهذا يؤكد لنا مدى. الاهتمام باللعبة من قبل الإدارات المدرسية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

البحسني يفتتح قاعة بن زايد في كلية الطب بحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص افتتح اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، …