الرئيسية / أخبار محلية / عدن: إجتماع يناقش سبل تطوير خدمات قطاع الإتصالات والإنترنت

عدن: إجتماع يناقش سبل تطوير خدمات قطاع الإتصالات والإنترنت

عدن (حضارم اليوم) خاص

ناقش إجتماع عقد اليوم في العاصمة عدن برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي، وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المكلف، سبل تفعيل التكامل والموائمة بين خطط وزارة الإتصالات ومؤسساتها الكفيلة تطوير خدمات قطاع الاتصالات والانترنت.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم وكيل وزارة الاتصالات تقنية المعلومات رغيد السعيدي والمدير التنفيذي لشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن المهندس طارق بكران والمدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم ورئيس المكتب الفني للوزارة عمار الارياني ومدير عام مشروع عدن نت المهندس منصور الوليدي، إلى خطة الوزارة أولويات المرحلة الراهنة ومشروع خطتها أمام الأمانة العامة.

واشار الوزير باذيب إلى ان هذا اللقاءات استكمالًا للجهود المبذولة في وضع الخطة العامة لبرنامج الوزارة للعام الجاري للارتقاء بتحسين الاداء والخدمات المقدمة للمواطنين والقطاعات المختلفة، مشدداً على ضرورة وضع رؤية واضحة في تحديد الأولويات الأساسية للنهوض بوتيرة النشاط الخدمي والايرادي لقطاع الاتصالات لما من شأنه تعزيز موارده وتحسين خدماته تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا، لمواجهة التحديات التي فرضها واقع المرحلة الحالية للبلاد.

وكان الدكتور واعد باذيب، اليوم، قد تفقد مبنى وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الجديد،الكائن بمديرية المعلا، واستمع إلى شرح تفصيلي من قبل المسئولين والمختصين حول سير العمل بالمبنى التي يضم عدة مكاتب والتجهيزات الجارية ومستوى الانجاز لما تبقى من الطوابق والاحتياجات من التاثيت والأجهزة، وتسمية قاعة الاجتماعات بالمبنى الجديد، بأسم الفقيد الدكتور نجيب العوج.

كما اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المكلف، على نشاط عمل الشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن، واجراءات نقل البوابة الالكترونية والاستعدادات الجارية العمل بها بالشركة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …