أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / العميد” المنهالي” يشيد بالجهود الأمنية التي تبذلها شرطة النجدة ويشدّد على الالتزام بالضبط والربط العسكري

العميد” المنهالي” يشيد بالجهود الأمنية التي تبذلها شرطة النجدة ويشدّد على الالتزام بالضبط والربط العسكري

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أشاد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، بالجهود الأمنية التي تبذلها شرطة النجدة بكل احترافية وتميّز في سبيل تعزيز الصورة المثالية والمشرقة لإدارة الأمن العام، وحرصهم على الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.

وأكد العميد المنهالي، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء بالمكلا، بقائد قوات النجدة العقيد لبيد الحميري، ونائبه المقدم علي باني، وضباط قوات النجدة، على أهمية الأدوار الأمنية والإنسانية التي تنفذها هذه القوات على مدار الساعة بحرفية عالية، الهادفة إلى ترسيخ الأمن وتوفير الحماية والسلامة للمواطنين.

وشدّد العميد المنهالي على الالتزام بالضبط والربط العسكري، وتحمل المسئولية الوطنية المؤكلة إليهم تجاه وطنهم وأبناء محافظتهم، مشيرًا إلى أهمية تكثيف الجهد لمكافحة الجريمة والحد من وقوعها بمختلف أشكالها، لافتًا إلى الواجب المروري الذي تنفذه لمساندة شرطة المرور في تطبيق قانون السير.

واستمع العميد المنهالي لإيجاز قدّمه قائد قوات النجدة أبرز خلاله أهم الخطط والجهود المبذولة وإحصائيات العمل، وأوجه تنفيذ الواجبات الأمنيّة الميدانية الرامية إلى حفظ الأرواح والممتلكات وتحقيق السلامة المجتمعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …