الرئيسية / أخبار محلية / ترتيبات لتشكيل اللجنة النقابية للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين في إذاعة المكلا

ترتيبات لتشكيل اللجنة النقابية للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين في إذاعة المكلا

المكلا(حضارم اليوم) خاص

قامت قيادة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ممثلة بعضوي المكتب التنفيذي للنقابة الزميلين صلاح البيتي وخالد الكثيري يرافقهما الزميل فاروق العكبري ، رئيس مجلس فرع النقابة بمحافظة حضرموت ، بزيارة إلى إذاعة المكلا واللقاء بمديرة الإذاعة الدكتورة دعاء باوزير في مقر الإذاعة بالمكلا .

وجرى في اللقاء بحث أوجه التعاون بين نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وإذاعة المكلا والتشاور والتنسيق بصدد تشكيل اللجنة النقابية للصحفيين والإعلاميين بالإذاعة أسوة ببقية المؤسسات الإعلامية جرى فيها تشكيل اللجان النقابية.

وأبدت الدكتورة دعاء باوزير مديرة إذاعة المكلا استعدادها للتعاون مع النقابة وترحيبها بتشكيل اللجنة النقابية في الإذاعة ، مع التأكيد على إلتزام الإذاعة بالتوجه الرسمي للدولة وأستقلاليتها عن أي توجهات سياسية وحزبية .

وأعرب الزميل فاروق العكبري رئيس فرع النقابة بمحافظة حضرموت عن تقديره للتوجهات العامة للإذاعة ، والأدوار الإعلامية والثقافية التي تحافظ الإذاعة على تأديتها في الرفع من مستوى الوعي لعقود من الزمن.

وتناول الزميل البيتي في اللقاء حديث الذكريات ببعض المراحل والمنعطفات التي مرت بها إذاعة المكلا ، مثنيا على جهود الكوادر جميعا التي تعاقبت في إدارتها .

وعبر الكثيري ، عن سعادته بهذا اللقاء المثمر ، وأشاد بهذه الحقبة للإذاعة تحت إدارة الدكتورة دعاء باوزير لافتا عنايتها إلى ضرورة الحرص على التواصل مع النقابة وكذا مع الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لا سيما فيما يمكن ان يبذل حيال توسيع الجهود في مجال استعادة الأرشيف الإذاعي وتوسيع فرص الإعتناء بالمخزون الإبداعي الزاخر لإذاعة المكلا .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …