الرئيسية / أخبار محلية / لحج: بحث التنسيق المشترك بين الغرفة التجارية بعدن ومكتب الصناعة

لحج: بحث التنسيق المشترك بين الغرفة التجارية بعدن ومكتب الصناعة

لحج (حضارم اليوم) خاص

عقد صباح اليوم بالغرفة التجارية والصناعية بعدن لقاء مشترك جمع كلا من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج عبدالرب الجعفري و ابوبكر باعبيد رئيس مجلس إدارات الغرف التجارية والصناعية بعدن.

وقال عبدالرب الجعفري: اللقاء بحث آلية التنسيق المشترك بين مكتب صناعة لحج والغرفة التجارية بعدن بما يخدم الجانبين ويعزز من العلاقة بينهم.

وخلال اللقاء نقل مدير عام مكتب الصناعة بلحج تحيات قيادة السلطة المحلية متمنيا لرئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن التوفيق والنجاح في مهامه .

واستعرض اللقاء عدد من القضايا التي تهم محافظة لحج وتبادل للخبرات والتركيز على آليات افضل للتعاون والوصول إلى تحقيق النهوض بالواقع، رغم صعوبات المرحلة.

وجرى تبادل الخبرات والاستفادة من افكار اقتصادية وتجارية لدى رئيس الغرفة التجارية بعدن.
وتم مناقشة تفعيل شهادة المنشأ بحسب القرارات الاخيرة لقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ، بالنسبة للغرفة التجارية ومكتب الصناعة والتجارة بلحج باعتبار الجميع يعمل لخدمة المحافظة، وإيقاف اي تعاملات مع أي شهادات من خارج المحافظة بما يخص منشأ الصادرات من محافظة لحج خاصة في المنافذ للبلاد والتعامل مع الادارة الجديدة للغرفة في لحج ومكتب الصناعة.

وجرى خلال النقاش تبادل عدد من الملاحظات والاراء القيمة والهامة للحصول على نتائج ايجابية للعمل مستقبلا، والتعاون المشترك في خدمة المحافظة لحج باعتبارها هي المتنفس المستقبلي للتطوير الصناعي لما تمتلك من مقومات ايجابية.

وختام اللقاء قدم الجعفري شكره لرئيس الغرفة التجارية بعدن الذي أبدى استعداده للتعاون بشكل كبير والتعاون في حلحلة اي قضايا يرتبط فيها رجال المال والاعمال في محافظة لحج عند الاستيراد في الموانئ وغيرها بما يخدم المصلحة العامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير …