الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير

المهرة (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة .

واستهلت الهيئة اجتماعها، بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب الأبرار بمناسبة يوم الشهيد الجنوبي.

وفي الإجتماع الذي حضره المناضل محمد سالم كده عضو مجلس المستشارين، أستعرض مجاهد عفرار ، آخر مستجدات الأوضاع في المحافظة خاصة و الجنوب عامة ودلالتها على المشهد السياسي العام ، موضحاً أن القوى المعادية للمشروع الوطني الجنوبي تلعب آخر أوراقها للعرقلة للدفع نحو مزيداً من تأزيم الأوضاع كمحاولة أخيرة و يائسة لإطالة حالة عدم الاستقرار ، مشيراً إلى أن القيادة السياسية ممثلة بسيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي تسير و فق خطوات مدروسة نابعة من مبادىء وطنية صادقة وإستراتيجية محكمة تثبت الأحداث ومنعطفاتها صحتها يوماً بعد يوم.

ومن جانبه أكد المستشار بن كدة على أهمية تعزيز الأداء الداخلي و العام للهيئات المحلية للمجلس الانتقالي اعتماداً على منهج التخطيط والتنفيذ الفعال التقييم الشامل للنتائج وتحليل أثرها على بيئات العمل الداخلية والخارجية لمواكبة التحركات الإستراتيجية للقيادة السياسية ومنها تجديد الهيئات وتطبيق الهيكلة التي تمثل فرصة كبيرة للهيئات المحلية لإحداث قفزات نوعية في الأداء خلال هذا العام.

ووقف الهيئة أمام النقاط المدرجة على جدول الاجتماع حيث تم تقييم ما تم تنفيذه و المهام الجديدة للفترة القادمة ، كما تطرق النقاش لما تشهده المحافظة من إستمرارية لحالة الانفلات وتدهور في الخدمات والتهريب والأزمات المتصاعدة وآخرها أزمة الوقود حيث أكد المجتمعون على مخاطرها لما تمثله من زيادة أعباء ومعاناة المواطنين ، مشددين على ضرورة أن تقوم الحكومة بدورها وتحمل مسؤوليتها في هذا الجانب .

وخرجت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها، بعدد من القرارات والتوصيات حول النقاط المدرجة في جدول الاجتماع، واتخاذ ما يلزم بشأنها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …