الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الضالع يشكل لجنة لإعداد كتاب عن حياة الفقيد العميد علي مقبل محمد

انتقالي الضالع يشكل لجنة لإعداد كتاب عن حياة الفقيد العميد علي مقبل محمد

الضالع (حضارم اليوم) خاص

ترأس العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع اليوم السبت وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، إجتماعاً ضم ممثلين عن أسرة فقيد الوطن القائد العسكري العميد علي مقبل محمد، وعدد من القيادات والشخصيات المحلية.

وكرس الاجتماع لتشكيل لجنة تتولى مهام الإعداد لإصدار كتاب وثائقي يحوي سيرة حياة المناضل الفقيد علي مقبل، والتجهيز لطباعته وتوزيعه بالتزامن مع حفل تأبين الفقيد الذي سيتم تحديده لاحقاً.

ورحب رئيس انتقالي المحافظة العميد عبدالله مهدي باسرة الفقيد، وكل الحاضرين من القيادات والشخصيات العكسرية والمجتمعية، داعياً إلى الإسراع في تجهيز الكتاب وبذل أقصى الجهود في إعداده ليكون معبراً عن مكانة وحجم الفقيد وتاريخه النضالي الكبير، الحافل بالتضحية والفداء والمشهود بالمواقف الوطنية الجسورة طيلة حياته وحتى وفاته رحمه الله.

كما عبرت أسرة الفقيد عن شكرها وامتنانها لقيادة المجلس الإنتقالي وكل من شارك في تشييع جثمان الفقيد وقام بواجب العزاء بالحضور أو الاتصال أو عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتهم سيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

ودعت قيادة إنتقالي الضالع وأسرة الفقيد علي مقبل محمد، رفاقه ومحبيه وكل من عاصر حياته العسكرية والإجتماعية للإسهام في تدوين المواقف والذكريات من خلال الكتابة عن سيرة حياته، وموافاة لجنة إعداد الكتاب بكل ما يخص الفقيد القائد ليتسنى تضمينها في صفحات الكتاب المزمع إصداره في مهرجان التأبين.

هذا وأقر الإجتماع تشكيل لجنة لإعداد الكتاب برئاسة صالح عثمان ناجي، وعضوية كلاً من:

١- عبدالحكيم الكور

٢- عبدالحميد طالب

٣- احمد حرمل

٤- رائد علي شائف

٥- صالح محمد مرشد

٦- عبدالكريم جعوف

٧- أنيس عبيد

٨- سيف علي بن علي.

على أن يحق للجنة الاستعانة بمن تراه مناسباً.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي لودر والسلطة المحلية يعقدان لقاءً تشاورياً للوقوف أمام أوضاع المديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في …