الرئيسية / تغريدات / سياسيون: سر انتصارات الجنوب تكمن في التضحيات العظيمة التي قدمها شهدائه الأبرار

سياسيون: سر انتصارات الجنوب تكمن في التضحيات العظيمة التي قدمها شهدائه الأبرار

المكلا (حضارم اليوم) خاص

بمناسبة حلول الذكرى الـ(57) ليوم الشهيد الجنوبي، والتي تُصادف يوم غد الأحد 11 فبراير/شباط 2024م أشعل سياسيون وناشطون جنوبيون عصر اليوم السبت مواقع التواصل الإجتماعي ، وفي مقدمتها منصة (أكس)، (تويتر) سابقًا، بهاشتاج #جنوبيونيومالشهيد_فخرنا.

وأكد السياسيون الجنوبيون على أن الاحتفاء بهذه الذكرى الغالية، والعظيمة، هو أقل واجب نقدمه للأبطال الذين روت دماؤهم الزكية هذه الأرض الجنوبية الطيبة، فداءً للوطن الجنوبي.

وأشاروا إلى أنه بفضل تضحيات شهداء الجنوب ينعم اليوم شعب الجنوب بالأمن والأمان ، وجددوا العهد والوفاء لكافة شهداء الجنوب الأبرار، بالمضي قدما على دربهم حتى تحقيق الاستقلال الثاني للجنوب بخطى ثابتة وإرادة فولاذية لا تعرف الانكسار خلف القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

ودعا السياسيون كافة أبناء شعب الجنوب إلى المشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى السابعة والخمسون ليوم الشهيد الجنوبي، مؤكدين على أهمية تعزيز اللحمة الجنوبية.

كما أشاروا إلى أن سر انتصارات الجنوب تكمن في التضحيات العظيمة التي قدمها شهدائه الأبرار، وكذا في تلاحمه، وقوة صفه.

وثمنوا تضحيات شهداء الجنوب، الذين دافعوا عن الأرض والعرض والشرف والكرامة الجنوبية، مجددين التأكيد على أهمية استمرار الثبات على الأرض والتمسك بحق شعب الجنوب بتقرير مصيره.

وأكدوا على أهمية الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، لاستعادة وبناء دولة الجنوب كاملة السيادة”.

ودعا السياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة وحيوية ونشاط مع هاشتاج #جنوبيونيومالشهيد_فخرنا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: احتلال الجنوب مشكلة إقليمية ودولية تتطلب إطارا لحلها

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال عمرو البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إنه في …