الرئيسية / أخبار محلية / بناء على توجيهات المأمور ..المدير المالي بالسلطة المحلية بالمكلا يتفقد سير العمل بالمخبز الخيري بمنطقة باعبود

بناء على توجيهات المأمور ..المدير المالي بالسلطة المحلية بالمكلا يتفقد سير العمل بالمخبز الخيري بمنطقة باعبود

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تفقد المدير المالي والاداري بديوان السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا عبدالله عوض مفتاح يرافقه مدير المكتب الفني بالمديرية المهندس محمد عوض المحافيظ ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الخير للتنمية وليد باعشن صباح اليوم سير العمل بالمخبز الخيري بمنطقة باعبود بالشرج وسط مدينة المكلا الذي تنفذه مؤسسة أيادي الخير للتنمية بتمويل من قبل جمعية النجاة الخيرية الكويتية، وذلك بناء على توجيهات المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت.

واستمع عبدالله مفتاح من وليد باعشن الى شرحا مفصلا عن المشروع ومراحل العمل التي تم انجازها و المراحل المتبقية والمدة التي سيستغرقها العمل في استكمال المشروع.

من جانبه تطرق المدير المالي والاداري الى مناقشة أليات توزيع انتاج المخبز مع نائب المدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الخير للتنمية لتشمل كافة المربعات السكنية بالمنطقة وتجنب أي اشكال قد يطراء من استعمال موقع المخبز كانقطة بيع وحيدة.

وأشاد بامفتاح بالمشروع الذي سيسهم في توفير رغيف الخبز للمواطنين بأسعار مدعومة تتناسب مع الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …