الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذي غيل باوزير يعقد الدورة الأولى للعام 2024م

تنفيذي غيل باوزير يعقد الدورة الأولى للعام 2024م

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي الدورة الأولى للمكتب للعام الجاري ٢٠٢٤م .

وفي مستهل الدورة رحب العطيشي بالاخوة الحضور حثهم ان تكون هذه الدورة انطلاقة قوية فاعلية أكثر وسرعة في إنجاز مخرجات دورات المكتب التنفيذي وسرعة إنجازها على مستوى المديرية والمحافظة.

وقدم المدير العام الشكر والتقدير للمدراء الذين أنجزوا ماعليهم من قرارات وتكليفات وتوصيات، مشددا على المدراء المتأخرين في سرعة القيام بواجباتهم وومسئولياتهم الوظيفية لما لذلك من أهمية لخدمة الصالح العام والمواطنين.

هذا وقدّم النقيب ناصر عمر الخلاقي القائم بمهام مدير الأمن والشرطة تقرير عن نشاط الأجهزة الأمنية بالمديرية لعام 2023م بحضور مدير شرطة السير الملازم فائز السكوتي ومدير إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني الملازم عبدالله باقديم .

وتمت الإشادة من قبل المدير العام والحضور بما تقدمه الأجهزة الأمنية من دور إيجابي في خدمة الاستقرار الأمني الى جانب اخوانهم في كوارتز واثنى على جهودهم المتواصلة.

في ظل الرعاية التي توليها السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة،مؤكدين على التنسيق الايجابي مع الإدارة العامة للامن العام والشرطة ساحل حضرموت في تعزيز الجانب الأمني بالمديرية.

الى جانب ذلك قدمت في الدورة عدد من المقترحات التي تصب جميعها في رفع وتيرة الأداء في الإدارات الخدمية وتمت المصادقة على المحضر السابق والتقرير المقدم من ادارة الأمن بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …