أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مأمور ميفعة يتفقد سير العمل بمشروع إنشاء دفاعات الحماية الزراعية بمنطقة جول الشيخ عبدالمانع

مأمور ميفعة يتفقد سير العمل بمشروع إنشاء دفاعات الحماية الزراعية بمنطقة جول الشيخ عبدالمانع

شبوة (حضارم اليوم) خاص

قام صباح اليوم مدير عام مديرية ميفعة بمحافظة شبوة الاستاذ محمد سعيد الخرس بافقير” بزيارة لتفقد سير الأعمال في مشروع إنشاء دفاعات الحماية الزراعية بمنطقة جول الشيخ بمديرية ميفعة، والذي تنفذه جمعية رعاية الأسرة، وبتكلفة مالية تقدر باكثر من “30” الف دولار امريكية.

وخلال الزيارة، أشاد المدير العام بافقير” بمستوى تنفيذ الأعمال في مشروع الدفاعات التي جاءت تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” والتي ستعمل باذن الله على حماية الأراضي الزراعية للمواطنين، وكذلك بئر مشروع مياه المنطقة من جرف السيول في المستقبل.

وأفاد بافقير” بأن جمعية رعاية الأسرة تدخلت في المديرية بمشاريع في قطاع الزراعة، والمياه، ومشاريع الحماية المجتمعية كالدعم النقدي اللامشروط للأسر النازحة والأشد فقرآ، مؤكدا” بأن هذه المشاريع تحظى بتقدير كل أبناء مديرية ميفعة والسلطة المحلية بالمديرية، التي ستعمل على تذليل اي صعوبات تعترض تنفيذ أعمالهم التي يعود نفعها على أبناء المديرية.

رافق المدير العام خلال زيارته” المهندس علي احمد السليماني منسق جمعية رعاية الأسرة بالمديرية، والمهندس محمد جمال من المختصين بجمعية رعاية الأسرة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …