الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل” الدغاري ” يشيد بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى شبوة العام للامومة والطفولة

الوكيل” الدغاري ” يشيد بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى شبوة العام للامومة والطفولة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أشاد وكيل محافظة شبوة أحمد صالح الدغاري، بالجهود التي تبذلها كوادر مستشفى شبوة العام للامومة والطفولة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والمراجعين.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الوكيل الدغاري للمستشفى، اليوم الخميس، 1 فبراير 2024، للاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.

واستمع الوكيل الدغاري من مدير المستشفى الدكتور صالح الحمصي، إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها المستشفى، والتي تشمل التخصصات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى الخدمات الجراحية.

وأثنى الوكيل الدغاري على الجهود التي تبذلها كوادر المستشفى، مؤكداً دعم السلطة المحلية للمستشفى من أجل استمرار تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والمراجعين.

وعبر الوكيل الدغاري عن تقدير السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير للإسهامات والدعم المقدم للمستشفى من قبل الأشقاء في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية والأصدقاء في منظمة بلا حدود البلجيكية والذي كان له الأثر الكبير في تطوير الخدمات التي يقدمها المستشفى، وهي محل تقدير كل أبناء المحافظة.

وخلال الزيارة، قام الوكيل الدغاري بزيارة أقسام المستشفى المختلفة، واطلع على الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين، ووجه بضرورة مضاعفة الجهود وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للمستشفى من أجل استمرار تقديم الخدمات الطبية والعلاجية على أكمل وجه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …