الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل” شمح” يدشن فعاليات الأسبوع الخليجي التاسع للتوعية بمرض السرطان بشبوة

الوكيل” شمح” يدشن فعاليات الأسبوع الخليجي التاسع للتوعية بمرض السرطان بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم احمد شمح اليوم ومعه نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة علي العريف ومدير عام مركز الأورام بالمحافظة الدكتور صالح المصواع فعاليات الأسبوع الخليجي التاسع للتوعية بمرض السرطان الذي ينفذه المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة ومؤسسة شبوة لمكافحة السرطان تحت شعار ( نحن معكم ) وذلك بتمويل من شركة النور للأدوية والمستلزمات الطبية.

وخلال عملية التدشين أكد وكيل المحافظة المساعد على أهمية هذا النشاط التوعوي في دعم جهود مكافحة مرض السرطان بالمحافظة ، مشددا على ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل تنفيذ وإنجاح هذه الحملة التوعوية وتحقيق أهدافها ، منوه في هذا الصدد إلى أهمية الاهتمام بإجراء البحوث العلمية حول مرض السرطان والكشف عن أسبابه.

من جانبه أوضح مدير عام مركز معالجة الأورام بالمحافظة أبرز ملامح الأنشطة التوعوية التي سيتم تنفيذها خلال الأسبوع ، مؤكدا أهمية التوعية في جهود مكافحة المرض بالمحافظة واستغلال الوسائل المتاحة لذلك.

شارك في عملية التدشين مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد الحامد ومدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي ونائب مدير مركز الأورام ورئيس مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان الدكتور علي باوهال وعدد من المختصين..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …