الرئيسية / تقارير واخبار / نادي الأمل للخريجين والشباب بمؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين يتيح فرصاً للتوظيف للمشمولين برعاية المؤسسة بإحدى الشركات بعدن

نادي الأمل للخريجين والشباب بمؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين يتيح فرصاً للتوظيف للمشمولين برعاية المؤسسة بإحدى الشركات بعدن

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

أتفق نادي الأمل للخرجين والشباب التابع لمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، اليوم مع شركة بن عوض النقيب التجارية المحدودة، على إتاحة الفرصة للطلاب الخريجين المشمولين برعاية المؤسسة للتوظيف بالشركة.

جاء ذلك خلال لقاء الأستاذة/ منى محسن باعمر المديرة التنفيذية للمؤسسة بالأستاذ/سامي الدرمي مسؤول استقطاب الموظفين بشركة النقيب بعدن، اليوم السبت (31 يناير2024م)، بمقر المؤسسة.

وأتفق الطرفان على قيام المؤسسة بنشر إعلان للخريجين المشمولين برعايتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة، على أن تقوم الشركة بإجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين وقبول من تراه مناسباً للوظيفة بحسب تخصصه وتوفر معايير القبول للعمل.

يذكر ان نادي الأمل للخريجين والشباب الذي يتبع المؤسسة يهتم بالبحث عن فرص توظيف وتأهيل للخريجين بما يساعدهم على الحصول على فرص عمل أو الرفع من مستواهم الدراسي او العلمي.

حضر الاجتماع الأستاذ/صبري الماس مسؤول استقطاب الموظفين بشركة النقيب، والأستاذة/رغدة باهارون مختص شؤون الطلاب بالمؤسسىة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إصابة شابة بجروح خطرة طعنا في تل أبيب

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أصيبت شابة في الثامنة عشرة بجروح خطرة بعدما تعرضت للطعن في …