الرئيسية / أراء وكتاب / يوسف الحزيبي يكتب شكراً لمجلسنا الإنتقالي الجنوبي فوضناك وتقبلت منا وعملت وجتهدت

يوسف الحزيبي يكتب شكراً لمجلسنا الإنتقالي الجنوبي فوضناك وتقبلت منا وعملت وجتهدت

إن الجنوب غال على كل مواطن نشأ وترعرع على أرضه ولقد جبلت النفس البشرية اليوم بقيادتنا السياسية والعسكرية الممثلة بقيادةالمجلس الانتقالي الجنوبي على حب الجنوب وشعبه وأرضه والدفاع عنه واثبتوا حقاً ان حب الوطن ليست شعارات زائفة ترفع أو كلمات تردد بدون معنى، بل شعور صادق ينبع من داخلهم فيتحول هذا الشعور من منهم لإجل الجنوب إلى بذل وعطاء وصدق وإنتماء، وولاء…!!

فهنيئاً لشعب الجنوب بأن لهم اليوم من يحميهم ويحافظ عليهم ويستعيد حقوقهم….!
فحقاً اليوم الجنوب نسيج واحد متكامل كالجسد الواحد بكل مكوناته وأطيافه الوطنية والثورية الصادقة خلف مجلسهم الذي تسلم ملف قضية دولتهم الجنوبية…!!

فبهذا الصدد اليوم نقول ان الجنوب هو لرجاله الأوفياء الذين يبذلون كل جهدهم من اجله….!! وليس لهؤلئك الذين يسعون لبذل الجهود لإجل انفسهم والإسترزاق لمصالحهم الشخصية كما نجد اليوم البعض من هؤلائك المتلونون….؛!
وعليه انني ادعوا كل ابناء الجنوب الاحرار الى الثبات خلف مجلسهم المفوض..والإلتفاف خلفه ان ارادوا دولتهم التي طال حلمها…؛ بل ومقاطعة كل المسترزقين الذين يتاجرون بإسم القضية الجنوبية ويسعون لشق الصف الجنوبي ومحاربة رجاله الأوفياء الذين وهبوا انفسهم فداءاً للجنوب وشعبه….؛

فبتماسك المجتمع الجنوبي اليوم وترابطه خلف المجلس الانتقالي الجنوبي في تعاضد ورحمة وصدق ومودة نستطيع ان نقيم دولتنا الجنوبية بكل سهولة…؛ ويعبتر ثبات ابناء الجنوب اليوم خلف مجلسهم الانتقالي الجنوبي الركن الأساس في أمن الجنوب وأمانه.. وإنه مايحدث شرخًا في نسيج الجنوب اليوم هو العدو اللدود، وهذه هي الخيانة العظمى التي تؤلمنا…!!!

كفاكم هرجاً ونباحٌ ونعيق على المجلس الانتقالي الجنوبي الذي اصبح اليوم يعمل ليل نهار لإجل شعبه والدفاع عن وطنه…..؛

فالجنوب قادماً فيك يامجلسنا ولتخسئ كل الٱقنعة التي باتت على وشك الإنتهاء والإنتحار….!!

شارك الخبر

شاهد أيضاً

العميد باعوم : قوات دفاع شبوة تواصل مهامها العسكرية في الجبهات في الدفاع عن المحافظة

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد العميد وجدي ناصر باعوم، أركان قوات دفاع شبوة، قائد اللواء …