الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية الرئيس” الزُبيدي “ولليوم الثالث على التوالي..مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل تواصل برنامج “مهارات الإتصال الذاتي” وتدشن دورة “فن الإلقاء والخطابة” بمدينة المكلا

برعاية الرئيس” الزُبيدي “ولليوم الثالث على التوالي..مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل تواصل برنامج “مهارات الإتصال الذاتي” وتدشن دورة “فن الإلقاء والخطابة” بمدينة المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دشنت مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل دورة “فن الإلقاء والخطابة” ضمن برنامج “مهارات الإتصال الذاتي” الذي تتواصل أعماله لليوم الثالث على التوالي بمدينة المكلا.

وخلال الدورة، قدمت المدربة الأستاذة فاطمة دعكيك، شرحا مفصلا عن فن الالقاء والخطابة، مستعرضة عدد من النصائح والتوجيهات التي تصنع الشخصية الناجحة في فنون الالقاء والخطابة.

وخلال الدورة، أشارت المدربة فاطمة دعكيك، إلى عدة محاور تتعلق بدورة فن الإلقاء والخطابة، مقدمة جملة من المعلومات لرفع مستوى المهارات التدريبية لدى المتدربات، للاستفادة منها في مسيرتهن العلمية والعملية وترجمتها على الواقع.

وتأتي الدورة ضمن برنامج “مهارات الاتصال الذاتي، الذي تنفذه مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل بمدينة المكلا خلال الفترة 27 / يناير إلى 1 / فبراير 2024م.

وتعد دورة” فن الإلقاء والخطابة” أو ما يطلق عليها بمهارات العرض والتقديم من الفنون التي لم يعد ينظر إليها على أنها فطرية ولا يمكن اكتسابها ، بل أصبح فن الخطابة علماً له قواعد وأصول ومن خلال تطبيقها والتدرب عليها يمكن للفرد أن يصنع من نفسه خطيباً ومتحدثاً بارعاً ، بمحافظة حضرموت مدينة المكلا .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السعودية تلزم موظفي الحكومة بارتداء الزي الوطني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أصدرت السلطات السعودية، قرارًا يلزم جميع مواطنيها الرجال الموظفين في القطاع …