الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام الشيخ عثمان يعقد الإجتماع الأول لعام 2024م للمكاتب التنفيذية

مدير عام الشيخ عثمان يعقد الإجتماع الأول لعام 2024م للمكاتب التنفيذية

عدن (حضارم اليوم) خاص

انعقد صباح امس الخميس الموافق 25 يناير 2024 م ، الاجتماع الاول للعام الحالي لمدراء المكاتب التنفيذية لمديرية الشيخ عثمان ،برئاسة مدير عام المديرية الدكتور وسام معاوية سعيد سالم ، استهل الاجتماع بتقديم احر التهاني والتبريكات بمناسبة العام الجديد ، وبعده افتتح سكرتارية المكتب الاجتماع بقراءة جدول الاجتماع الاول للعام الحالي ومستوى تنفيذ مخارج الاجتماع للشهر المنصرم لعام 2023م .

وخلال الاجتماع تم مناقشة تغيير آلية عمل للمكاتب التنفيذية للعام الحالي وتشمل الأهداف والاتجاهات العامة ، كما أقر الاجتماع بتكليف الجهات التنفيذية كالصناعة والتجارة وصحة البيئة والداخلية وبالشراكة مع اللجان المجتمعية بالنزول الدائم للمحلات والتفتيش حول الأغذية المنتهية الصلاحية وكذا شمة الحوت كما الزم الصرف الصحي بتغيير آلية العمل بها لتحسين مستوى العمل .

وبعد ذلك تطرق الإجتماع على التقرير المقدم من قبل مصلحة الأحوال المدنية بالمديرية وخرج بعدة قرارات هامة تسهل للمواطن إجراءات استخراج البطائق المدنية الذكية وكذا شهادات الميلاد .

وبعد ذلك تطرق الإجتماع للاستماع الى التقرير المقدم من مكتب الضرائب والذي استعرض عمل المكتب خلال الفترة الماضية مع مناقشة النواقص والسلبيات التي يجب تفاديها مستقبلا .

وبعد ذلك تم استعراض الجهة الأمنية والتي تم استعراضها مدير مركز شرطة الشيخ عثمان والممدارة ، مع أخذ الملاحظات الواردة حولها حيث تطرقا على أبرز المعوقات والسلبيات ونسبة الجريمة.

حيث أشاد مدير مركز الشيخ عثمان بالدور الجبار للسلطة المحلية بعد إغلاق سوق القات في الشيخ عثمان والذي نتج باختفاء المظاهر المسلحة والاشتباكات الشبه يومية والتي كان يروح ضحيتها البريء من المارة .

وفي ختام الاجتماع تم قراءة التقرير المقدم من مكتب المالية مع الأخذ بالملاحظات الواردة حوله حيث تم استعراض الإيرادات المحلية والمشتركة للعام المنصرم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …